سوزان نجم الدين تكشف أسرار الرشاقة والجمال

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أخيراً في ثلاثة أعمال رمضانية "وش تاني" و"صرخة روح" و"امرأة من رماد". وفي كل دور لها، لوك مختلف وأداء استثنائي.

 

نظام غذائي ورياضة

تقول سوزان إنها لا تعرف أن تسير على نظام غذائي معين، لكن عندما تشعر بأن وزنها زاد، تبتعد حينها عن أنواع معنية من الطعام، حيث لا تضع السكر في المشروبات الساخنة، كما تلجأ إلى  حليب منزوع الدسم، وتبتعد كلياً عن الخبز الأبيض، بل تستبدله بخبز الشوفان، الذي يتعتبر من أفضل المصادر التى يمكن الحصول من خلالها على مادة (Inositol) وهي تعتبر من المواد الهامة للمحافظة على معدل الكوليسترول الطبيعي في الدم، كما يحتوي على نسبه عالية من الألياف، مما يجعله ضمن قوائم الاغذية التي لا تؤدي إلى السمنة، وذات سعرات حرارية منخفضة. تؤكد سوزان أن وجبة الغذاء هي الوجبة الرئيسية لديها، لاحتوائها على عناصر مهمة وكثيرة، علماً أنها غالباً ما تتناول عشاءاً خفيفاً يتكون من اللبن أو الزبادي، وأحياناً سلطة وقطعة من اللحم أو الدجاج المشوي.

من ناحية أخرى، تشير سوزان إلى أنها ليست من هواة ممارسة الرياضة بشكل كبير، لكنها تذهب إلى صالة الرياضة بقدر المستطاع، كما تمارس السباحة في فصل الصيف، وتفضل المشي في فصل الشتاء، حين يكون الطقس ملائماً.

 

متعة التسوّق

تهوى سوزان التسوق وهي غالباً ما تسافر إلى أميركا ودبي من أجل التسوق، تهوى كثيراً تصاميم Roberto Cavalli، Fendi، Dolce & Gabbana وغيرها، علماً أنها أعجبت كثيراً بمجموعة Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2015-2016، لا سيما أن هذه الدار تتوجه إلى المرأة العاملة، الأم والمتمكنة من نفسها. كما وجهت سوزان نصيحة إلى كل فتاة، طالبة منها أن تحافظ على جسم صحي، فكلنا لدينا عيوب في أجسادنا لكن يجب أن نتعلم كيف نخفيها عن أعين الآخرين، وذلك من خلال اختيار ملابس مناسبة.

لا تحبذ كثيراً مساحيق التجميل، إلا أنها تضطر أحياناً للجوء إليها، وهي تعتمد مساحيق من MAC، Dior، Sephora، Bobbi Brown وغيرها، علما أنها تعتمد أيضاً مستحضر Professional-C Serum 20% Strength 1oz من Obagi، الذي يجدد خلايا البشرة، ويجعلها أكثر شباباً.

 

أضف تعليقا