ياسمين الخطيب تنشر صورة شقيقتها والجمهور: دي نسخة منك أنتو توأم؟

شاهد صورة شقيقة ياسمين الخطيب... فهل تشبهها؟

 

شاركت المذيعة والكاتبة ياسمين الخطيب جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها بجانب شقيقتها، وعلقت عليه قائلة «أختي نسرين الخطيب»، لتتفاجأ بسيل من التعليقات على هذه الصورة التي نشرتها والتي خدعت الكثيرين واعتقدوا أن ياسمين الخطيب قد التقطت هذه الصورة أمام المرآة.

 

ياسمين الخطيب وشقيقتها

 

 

حيث تتشابه ملامح ياسمين الخطيب مع ملامح شقيقتها بشكل كبير، وبعض متابعي ياسمين قد تساءلوا حول ما إذا كانت شقيقتها توأم لها أم لا.

يشار إلى أن ياسمين الخطيب تقوم حالياً بتصوير فيلمها الأول «2 طلعت حرب» الذي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم سمير صبري ومحمود قابيل وأحمد مجدي وشيري عادل وأحمد وفيق ومن إخراج مجدي أحمد على وتأليف محسن علم الدين، ومن المقرر أن يطرح بدور العرض السينمائية خلال العام الجاري.

على ناجية أخرى كانت تعرضت ياسمين الخطيب لموقف محرج، وذلك عندما علقت على أزمة لاعب النادي الأهلي محمود كهرباء الذي أنهى تعاقده مع نادي الزمالك للانتقال للقلعة الحمراء، حيث قالت «توقع من اللاعب أن يتمسك بهويته الكروية فيحمل ناديه بقلبه إلى الأبد... إن يكن له وفاء كوفاء المشجع وليس وفاء الموظف... أما ما فعله كهربا فهو وفاء عامر»، لتتفاجأ بتعليق من الفنانة آيتن عامر قالت من خلاله «المفروض كده أن ده أفيه والناس تضحك وكدة؟».

 

اقرئي ايضا : والد نانسي عجرم، يكشف تعرض ابنته للانهيار العصبي

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب