خناقة بين ايتن عامر وياسمين الخطيب على إنستقرام

يبدو أن أزمة لاعب كرة القدم محمد عبدالمنعم الشهير بكهرباء، وانتقاله للنادي الأهلي خلال الساعات الماضية بشكل رسمي، وتفوقه علي إدارة نادي الزمالك التي أكدت أنه لا يحق له الانتقال لأي نادٍ آخر؛ لأنه ملتزم معهم بعقد، لن تتوقف عند الرياضيين فقط؛ بل تطور الأمر إلي الساحة الفنية أيضاً.

فقد قامت الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب بطرح منشور عبر صفحتها الرسمية خلال الساعات الماضية، انتقدت ما قام به محمود عبدالمنعم كهربا، وقالت: «توقع من اللاعب أن يتمسك بهويته الكروية فيحمل ناديه بقلبه إلى الأبد.. أن يكن له وفاء كوفاء المشجع وليس وفاء الموظف.. أما ما فعله كهربا فهو وفاء عامر»، وبجانب هجوم الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جمهور النادي الأهلي المتابع لها عبر حساباتها الرسمية، تفاجأت ياسمين الخطيب بتعليق من الفنانة آيتن عامر حول منشورها الذي ربطت من خلاله اسم شقيقتها الفنانة وفاء عامر، وعلقت على منشورها وقالت:

اقرئي ايضا : ماذا قال احمد حلمي في افتتاح منتدى شباب العالم؟

«المفروض كده أن ده إفيه والناس تضحك وكده؟»، وتضامن الكثيرون من جمهور ومحبي الفنانة وفاء عامر والفنانة آيتن عامر معهما، وانتقدوا ياسمين الخطيب فيما قالت، وطالبوها بالاعتذار.

يشار إلى أن الفنانة آيتن عامر تستعد حالياً للمشاركة في مسرحية جديدة تشارك في بطولتها بجانب الفنان أكرم حسني، وشيكو، وهشام ماجد، وستعرض خلال الأيام المقبلة بموسم الرياض الفني، الذي يقام حالياً بالمملكة العربية السعودية، وبعدها ستبدأ في تصوير دورها بمسلسل ملاك، مع الفنان كريم فهمي، الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.

أضف تعليقا