إعلامية شهيرة تكشف عن زواجها السري من المخرج خالد يوسف وهو يكذبها!

خرجت الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب عن صمتها، بعد تداول صورة لها مع المخرج خالد يوسف على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية: «منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحدًا سوى عائلتي، فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان. وآلمني - جدًا - ظنّ البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مرارًا أن الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقد شرطه المهر».

وأضافت ياسمين: لما ازدادت الشائعات رواجًا، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني «خالد يوسف»، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على «فيس بوك».

اقرئي أيضًا : فنان مصري ينجو من الموت بعد تعرضه لحادث طائرة (إليك التفاصيل)

وتابعت: «‫كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالًا لعصر من العشق الكبير، وحرصًا على ما تبقى من الود والاحترام».

واستطردت: «‫اليوم قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضاربًا بعرض الحائط أبسط قواعد احترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بخالد يوسف خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين!».

واختتمت ياسمين حديثها قائلة: «فإذا كان الغرض من نشر الصورة هو التسلية فقد تحقق، وإذا كان الغرض هو الضغط عليَّ لتأكيد الأمر، فنعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يُسيء إليَّ، وإنما يُسيء لناشريها».

اقرئي أيضًا : بالصور: حكيم يعيد حسن الشافعي للساحة الفنية بعد غياب استمر عامين

ومن جانبه، علّق خالد يوسف على ما قالته ياسمين، وكتب منشورًا قصيرًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قال فيه: «تعودت على حملات ممنهجة وشائعات مغرضة، وكنت قد أعلنت من قبل أنني لن أرد على هذه الحملات، وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب