اطلالات النجمات في احتفالات السعودية


 شاركت العديد من النجمات العربيات بإحياء عدد من الحفلات الغنائية في السعودية،  وتنافست على لقب الإطلالة الأجمل والاكثر أناقة. نرصد لكِ اطلالات النجمات من أنغام، أصالة ويارا في حفلتهن الاخيرة في السعودية .

 


أنغام تطل بالقفطان في "سمرات الرياض"

أنغام تطل بالقفطان في "سمرات الرياض
 

في ليلة طربية ممزوجة بنسمات الشتاء، أحيت الفنانة أنغام، بمحمية الملك خالد الملكية، حفلًا منظَّمًا من الهيئة العامة للترفيه، ضمن حفلات "سمرات الرياض"، وأطلَّت بالقفطان الأنيق الذي أضاف لإطلالتها الكثير.

تألقت الفنانة أنغام بقفطان من الحرير العنابي مزين بتطريزات ذهبية وزهور ناعمة، وجمَّلت إطلالتها بالمجوهرات الذهبية بشكل بسيط، حيث ارتدت أقراطًا طويلة وخاتمًا، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع على شكل ذيل حصان، ومن الناحية الجمالية اختارت أنغام مكياجًا ترابيًّا بسيطًا يواكب أزياءها وأجواء الحفل السعودية، حيث استخدمت اللون البني الهادئ في طلاء الشفتين، ووضعت الآيشادو أعلى العين باللون البني الداكن وتزينت بالبلاشر البرونزي. ولاقت إطلالتها البسيطة والمحتشمة إعجاب الكثير من محبيها.

 

اقرئي أيضاً:

  اصالة تبهر جمهورها بتحويلها ألوان علم السعودية إلى فستان أنيق

 

   

 

اطلالة أصالة نصري في "ليلة عباديات"

أصالة نصري في "ليلة عباديات"

شاركت الفنانة أصالة نصري مؤخرًا في حفل مميز، جمعها بأخطبوط العود عبادي الجوهر، على مسرح أبو بكر سالم، وحمل اسم "ليلة عباديات"، وكان من ضمن فعاليات موسم الرياض المنظَّمة من قِبَلِ الهيئة العامة للترفيه. وتألقت بفستان محتشم وأنيق، شاهدي تفاصيله.

ظهرت الفنانة أصالة كعادتها بفستانٍ مميز بأكمام طويلة من توقيع نيكولا جبران، وجمع بين اللونين الذهبي والأزرق، وزُيِّنَ بحزامٍ عريضٍ للوسط ووشاح بلون وقماش الفستان نفسه، وتجملت بمكياج هادئ يناسب إطلالتها، وصفَّفت شعرها خبيرة الشعر "جيسي" بطريقةٍ بسيطة ومموَّجة.

 

 

يارا تطلّ بالأحمر في مهرجان الرياض للعود

يارا تطل بالأحمر في مهرجان الرياض للعود

 

دشنت الهيئة العامة للترفيه مهرجان الرياض للعود، ضمن فعاليات موسم الرياض ٢٠١٩، والذي شارك به عدد من نجوم الغناء العرب، ومن أولهم كانت الفنانة يارا، التي أطلَّت بفستان أحمر أنيق ومحتشم، شاهدي تفاصيله.

تألقت الفنانة يارا بفستان أحمر أنيق ومحتشم مليء بالنقوش اللامعة ومصمم بأكمام واسعة وحزام على الخصر، وهو من توقيع لابورجوازي، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الناعم والخفيف لمظهر يتناسب مع أجواء الحفل، وكان قد اهتم بمظهرها خبير المظهر سيدريك حداد.


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات