فساتين النجمات في سهرة رأس السنة استوحي منها اجمل الاطلالات

ها قد أتى العام الجديد، وآن الأوان لتحتفلي بالمناسبات الفاخرة هذا العام بارتداء أجمل طلة راودت مخيلتك منذ أن رأيتها للمرة الأولى ولم تفارق مخيلتك لشدة روعتها. أكنت ستشاركين العائلة في حفل فاخر، أو ستحضرين أمسية ساهرة وراقية أو مدعوة الى فرح، ثمة الكثير من الخيارات بمتناول يديك بوسعك أن تستوحيها من فساتين السهرة التي اختارتها النجمات العربيات في  سهرة رأس السنة.

 فساتين السهرة للنجمات

 

اطلالات النجمات في سهرة رأس السنة


العام 2020 هو الوقت الأنسب لكي تتألقي بإطلالة لم يسبق أن تجرأتِ على اعتمادها أو لطالما حلمتِ بها ولم تجدي أبدا الوقت المناسب لكي تعتمديها. فالسنة الجديدة تتطلّب منك أن تكوني ذات خيال واسع و ذوق رفيع في ابتكار أكثر الإطلالات رقياً و فخامةً.
-    اختاري فستان السهرة الطويل بقصة رومانسية تزيدك أنوثة على خطى نانسي عجرم. التصاميم البسيطة الخالية من التفاصيل المبالغة ذات الطابع الأنثوي هي من أحدث الصيحات و أجملها، وهي بحد ذاتها خيار مثالي للسهرات. اختاريه بلون برونزي أو فضي أو تجرأي على تجربة لون براق أكثر مثل الذهبي. أضيفي إليه الأكسسوارات الناعمة حتى لا تقلل من وهجه و رونقة.

 فساتين السهرة للنجمات

 

 

اقرئي أيضاً:

  فساتين النجمات باللون الأخضر لسهرة رأس السنة


-    القماش المرصع بالترتر هو قماش ملكي بامتياز، فكيف إذا تكامل مع تصميم راق و انيق؟ ستكون النتيجة حتماً مميزة جداً و ناجحة. اختاري فستانك ذو قصة ناعمة مرصع بالترتر مثل شمس وتأكدي من انك ستخطفين الأضواء به.
-    الكشاكش تبقى دوماً خياراً مترفاً و كلاسيكياً للحفلات الكبيرة. و لكن هنا ننصحك الابتعاد عن التصاميم المبالغ بها بالكشكش إذا كنت ذات جسم ممتلئ و البحث عن تصميم كشاكشه على شكل طبقات يحدد خصرك مثل نجوى.

 فساتين السهرة للنجمات

 

اقرئي أيضاً:

  فساتين سهرة مطرزة موضة 2020 لإطلالة رأس السنة


-    الفساتين التي تكسوها التطريزات اللامعة ذات  التصاميم الناعمة هي بالطبع من الخيارات الأمثل سواء كانت باللون الأحمر مثل مايا دياب أو أي لون معدني مثل سيرين عبد النور، ستبدو أنيقة و فاخراً، شرط ألا تضيفي إليه الكثير من الأكسسوارات أو المجوهرات.
-    التصميم الذي يجمع أكمام الكاب بالفستان خيار جميل و أنيق أيضاً لاسيما إذا كانت المناسبة فاخرة. ستجدين في البوتيكات تصاميم أنيقة جداً بأكمام الكاب بستايلات مختلفة.

 فساتين السهرة للنجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات