مكياج عروس وردي فخم

لكل من تبحث عن مكياج  وردي فخم؛ للحصول على إطلالة عروس استثنائية ومميزة مع نغمات الظلال الوردية الدارجة والمواكبة، لأجمل وأحدث صيحات الجمال.

 

 

مكياج زفاف وردي فخم

 

 

 

مكياج عيون وردي فخم

 

 

مكياج زفاف وردي فخم

 

 

واكبي طرق وضع مكياج عروس فخم بظلال وردية مميزة واستثنائية؛ لإطلالات ساحرة ونظرات ساحرة، جربي توزيع الظلال المتدرجة الوردية، مع بناء اللون لمكياج سموكي، وادمجي معه الظلال الميتاليك البراقة بتدرجات ذهبية وجليتر وفضية، على الزوايا الداخلية للعينين على الجفون المتحركة السفلى.

 

 

مكياج زفاف وردي فخم

 

 

ويمكنك تمرير الكحل الأسود بطريقة مجنحة وجريئة، وجربي الظلال الوردية المات والترابية الممدودة على كامل الجهة الداخلية للعيون، مع اللون البراق الوردي على الجهة الخارجية؛ لتوسيع سحبة العين مع الأقلام البرونزية على الجفون السفلى والشفاه الوردية الناعمة، لمكياج عروس وردي فخم.

 

 

مكياج زفاف وردي فخم

 

اقرئي أيضاً: صور مكياج عروس فخم 2020

 

مكياج عروس وردي مع الجليتر

 

 

مكياج زفاف وردي فخم

 

 

جربي الجليتر على كامل الجفون؛ لإطلالة زاهية وبراقة وصاخبة مع الرموش الطويلة والكثيفة، والآيلاينر المسحوب إلى الخارج، أو اختاري الجليتر بأسلوب عصري مع وضع الجليتر البراق على كامل الجفن مع ألوان وردية مطفأة على كسرة العين، أو على المناطق الداخلية من الجفن فقط،

 

 

مكياج زفاف وردي فخم

 

 

وأخيراً جربي أيضاً الجليتر الوردي على الخط الأسفل من العين، مع دمج النغمات الوردية المطفية على الجفن العلوي، وحددي العيون بالآيلاينر الأسود المسحوب مع القليل من الجليتر على دمعة العين، لإطلالة ناعمة وجريئة.

 

 

مكياج زفاف وردي فخم

 

اقرئي أيضاً: مكياج عروس من منى النعمان خبيرة مكياج سعودية

 

شفايف باللون الوردي للعروس

 

 

مكياج زفاف وردي فخم

 

 

تتنوع درجات اللون الوردي لحمرة الشفاه، بين الفاتح والمتوهجة والساخنة والشاحبة، وماعليك سوى اختيار الدرجة الأنسب للون بشرتك وألوان مكياجك؛ للفوز بإطلالة ناعة وملائمة لمكياج العيون السموكي؛ لإطلالة مذهلة ومشرقة في يوم الزفاف، جربي التدرجات الوردية المتوهجة والمضيئة للبشرة مع المكياج السموكي الناعم، واختاري الشفاه الوردية الداكنة التي تزيد من أنوثة وجمال إطلالاتك في يوم زفافك، أو اختاري أحمر الشفاه الوردي الفاتح المناسب لشفاه العروس، التي تفضل مكياج العيون السموكي وإبراز كامل ملامح الوجه بخفة ونعومة، من دون مبالغة أو خروج عن المألوف.

 

 

مكياج زفاف وردي فخم

 

 

شاهدي ألبوم الصور لمكياج وردي فخم يليق بالعروس التي تعشق النغمات الوردية، لإطلالة مشرقة وجريئة في يوم الزفاف، واستوحي منه مكياجاً يليق بك.

 

 

مكياج زفاف وردي فخم

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس