نرمين الفقي تستقبل العام الجديد بإطلالة شبابية

شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بمجموعة من الصور التي ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستاناً ذهبياً أظهر أنوثتها، وأشاد الكثيرون بإطلالتها المميزة، وانهال الكثير من التعليقات الإيجابية عليها.

حيث قال أحد متابعيها: «نرمين الفقي المحترمة والقديرة، الرائعة والجميلة، سيدة الشاشة العربية، دمتِ سيدتي ودام عطاؤك وفنك الراقي، تحياتي وتقديري لكِ سيدتي، وسنة سعيدة مملوءة بكل الحب والسعادة والصحة والعافية وطول العمر، إن شاء الله»، و«كل ما بتكبري بتحلوي».

 

 

أحدث إطلالة لنرمين الفقي

 

 

فيما قال آخر: «الفستان تحفة أوي، وأنتِ قمر أصلاً في أي حاجة، ده شيء مفروغ منه طبيعي إنك بتحليها أكتر، سنة جميلة زي جمالك كده»، وقال آخر ساخراً: «مابتكبرش أبداً».

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي، كان مسلسل أبو العروسة، الذي شاركت في بطولته بجانب الفنان سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، وخالد كمال، ومحمد عادل ميدو، وغيرهم الكثيرون من نجوم الدراما المصرية، ومن المقرر أن تعلن خلال الفترة المقبلة عن أحدث أعمالها الدرامية التي ستشارك بها الموسم الرمضاني المقبل، ولكنها تتكتم كافة تفاصيل العمل لحين التوقيع عليه.

 

اقرئي ايضا : أبناء النجوم يثيرون ضجة بوسامتهم ومواقفهم الغريبة.. ابنة أحمد حلمي ونجل لوسي الأبرز

 

 

أضف تعليقا