مكياج ترابي ناعم من هنداش

يبدو المكياج الترابي الناعم مناسبا جدا للأعراس والحفلات والمناسبات والسهرات، ومن أنامل خبير المكياج هنداش، نقدم لك بالفيديو طريقة عمل مكياج ترابي ناعم وساحر لإطلالة جمالية مبهرة وفاتنة تفيض بالأنوثة والرومانسية والسحر والجمال.

 

بالفيديو، خطوات عمل مكياج ترابي ناعم من هنداش

 

مكياج ترابي ناعم

 

تحضيرات البشرة لمكياج ترابي ناعم


    1. ابدئي بتحضير البشرة لمكياج متألق وثابت يدوم طوال اليوم والسهرة.
    2. وزعي الأقنعة الجاهزة على كامل منطقة كونتور الشفاه وأسفل العينين والجبهة، لترطيبها وتعزيز إشراقتها ونضارتها.
    3. وزّعي السيروم المغذّي والمرطّب للبشرة واستخدمي كريم الترطيب على كامل البشرة وامنحيها بعض الدقائق لتستقرّ الكريمات المرطّبة والمعزّزة لإشراقة ونضارة البشرة.

 

مكياج ترابي ناعم


10 خطوات أساسية لمكياج ترابي ناعم من هنداش

 

اقرئي أيضا:

  مكياج ترابي بأسلوب الميك اب ارتست بسام فتوح


    1. ابدئي بتوزيع كريم الأساس الموحّد للون البشرة بواسطة الفرشاة المدوّرة والكبيرة الخاصّة بالفاونديشن.
    2. إستخدمي الكونسيلر تحت العينين بدرجة فاتحة، ومرّري القليل منه على منطقة ما بين الحاجبين وعلى جسر الأنف وعلى زاويتي الأنف، وخطي الشفتين وربتي عليه بالبيوتيه بليندر بضربات خفيفة جدّا ليستقرّ على البشرة. ثمّ ثبتي هذه الخطوات بالبودرة السائبة مع إسفنجة البيوتي بليندر.
    3. وزّعي البلاشر المشمشي الدافئ على كامل عظمتَيّ الوجنتين بواسطة الفرشاة، واستخدمي البلاشر الكريمي لمظهر بشرة نديّ وصحّي.

 

مكياج ترابي ناعم

 


    4. املئي حاجبيك بقلم الحواجب بلون مطابق للون زغب حاجبيك الطبيعي، واحرصي على منح الحاجبين مظهراً ممتلئاً وعريضاً وبارزاً.
    5. ابدئي بتطبيق الظلال النيود الترابية الناعمة على الجفنين العلويين، واستخدمي الظلّ القاعدي الكريمي باللون البيج. استعيني هنا بباليت العيون الترابية الناعمة الغنية بالنغمات البنية والمشمشية المتناغمة مع ألوان المكياج الترابي الناعم.
    6. خطّطي الجفن العلوي البنّي الداكن، ثم وزّعي اللون البنّي الداكن على الجفن المتحرّك من الخارج، لمزجه بدقة مع خطّ الكحل الخفيف بشكل مجنّح. ثم ربّتي بالظلّ البنّي الذهبيّ على كامل الجفن المتحرّك من الخارج، ومدّي اللون إلى الأعلى بالقرب من الحاجبين لخلق موجة سموكي ناعمة بنغمات ترابية جذابة وهادئة.

مكياج ترابي ناعم

 


    7. وزّعي القليل من الظلّ البرونزي الفاتح على الجفن المتحرّك السفلي، ثم اطلي الرموش بالماسكارا السوداء، وانثري القليل من اللون الوردي الفاتح على أعلى الوجنتين، للمسات مضيئة وبرّاقة على البشرة، ولتوهّج صحّي ولافت على الوجنتين.
    8. مرّري القليل من ضربات البرونزر الخفيفة على كامل منطقة أسفل الوجنتين والرقبة، لإبراز العظام ونحت معالم الوجه بشكل بارز.

 

مكياج ترابي ناعم


    9. ابدئي بتخطيط الشفاه بقلم بلون لحمي لتحديد كونتور الشفاه من الخارج، ثم املئي الشفاه بالقلم نفسه، واطليها بلون بنّي فاتح وناعم بلمعة خفيفة يتناغم بشدّة مع ألوان العيون والوجنتين الترابية والناعمة.
    10. انهي مكياجك بلمسات الهايلايت المضيئة التي تعزّز من بريق وتوهّج البشرة، ورشي كامل مكياج البشرة برذاذ تثبيت المكياج، ليدوم مكياجك مطولاً ويبقى متألقاً بألوانه الترابية الناعمة والجذابة التي تليق حتماً بالمناسبات والحفلات.

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج ترابي ناعم

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا