مكياج ترابي بأسلوب الميك اب ارتست بسام فتوح

تتعدد أساليب المكياج التي يعتمدها الميك اب ارتست بسام فتوح، والتي تجمع لمسته الجمالية الراقية في ما بينها، حيث يبرز جمال وجه المرأة بطريقة مفعمة بالأنوثة. وهو يترك دائماً بصمته الخاصة على وجه أهم الفنانات والنساء اللواتي يبحثن عن مكياج يليق بأسلوبهن ولون بشرتهن.

 

وفي ما يلي، سنقدم لك طريقة تطبيق مكياج ترابي بأسلوب بسام فتوح لإطلالة راقية وناعمة في الوقت نفسه.

 

 

مكياج البشرة من بسام فتوح

 

في البداية، قومي بتطبيق البرايمر، من ثم ضعي كريم الأساس الملائم للون بشرتك بواسطة الاسفنجة، ووزعيه بشكل متساو على الوجه والرقبة. بعدها، ضعي القليل من الكونسيلر تحت العين بلون أغمق قليلاً من لون كريم الأساس، وذلك لمنح عينيك الإشراقة وإخفاء الهالات السوداء وآثار التعب وغيرها من الشوائب. ولإضاءة الوجه، طبقي مضيء الوجه على عظمتي الوجنتين والجبهة وفوق الشفاه العليا وتحت الشفاه السفلى، فهو يعمل أيضاً على تسليط الضوء على مكامن الجمال في وجهك.

 

 

مكياج عيون من بسام فتوح

 

إن كنت من محبات مكياج العيون الترابي، طبقيه بأسلوب بسام فتوح، بحيث تقومين أولاً بتطبيق ظل العين البني الفاتح على كامل الجفن العلوي بواسطة الفرشاة، من ثم ضعي الظل الأغمق على الجفن المتحرك عند زاوية العين الخارجية، واحرصي على دمج ظلال العيون بالفرشاة للحصول على مكياج مثالي لا تشوبه شائبة. كذلك، استخدمي الظل البيج الفاتح تحت الحاجب. ولتحديد العين من الداخل، استخدمي الأيلاينر الأسود، مركزةً على الجفن العلوي والسفلي، وقومي برسم الأيلاينر المجنح على زاوية العين الخارجية. ولإضفاء لمسة مميزة على مكياج العيون، ارسمي خطاً ناعماً على الجفن السفلي بظل العين البني الغامق الذي استخدمته سابقاً. بعدها، استخدمي الرموش الاصطناعية لإطلالة فخمة، واملئي الفراغات في حاجبيك بطريقة طبيعية ناعمة.

 

مكياج الشفاه من بسام فتوح

ليس أفضل من أحمر الشفاه النيود الطبيعي لاستخدامه مع المكياج الترابي. لذلك، قومي بملء شفتيك بأحمر الشفاه النيود القريب الى لون بشرتك، واحرصي على تطبيقه بشكل متقن للحصول على مكياج متكامل وإطلالة مثالية.  

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

المكياج الترابي بأسلوب لجين عمران

مكياج عيون ترابي ناعم على طريقة ميغان ماركل

مكياج ترابي لياسمين صبري بأنامل نورة بو عوض

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج