آخر استخدامات البوتوكس هي قلب الشفاه Flip!

منذ اعتماده من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) للاستخدام التجميلي في عام 2002، أصبح البوتوكس العلاج الأكثر رواجاً وانتشاراً لمكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة. ولكن في الآونة الأخيرة، اكتسب المزيد من الشعبية من خلال إجراء دقيق ضمن تقنيات تكبير الشفاه: وهي عكس أو قلب الشفاه بالبوتوكس. فما هي هذه الآلية الجديدة وكيف تعمل؟.

 

 

 قلب الشفاه Flip

 

 

قلب الشفاه بالبوتوكس؟

 

إن قلب الشفة هو إجراء يتم من خلاله الحقن بمضاعفات الأعصاب (عادةً البوتوكس) بكميات لا متناهية في زوايا الفم وبالقرب من قوس كيوبيد. وتستغرق عملية قلب الشفاه Lip Flip أقل من 10 دقائق. وخلال الأسابيع التالية، تفتح الشفاه الرقيقة بلطف لتبدو كبيرة وكاملة.

 

كيف تختلف شفاه البوتوكس عن الحشوات؟

 

 

 قلب الشفاه Flip

 

 

حقنة قلب البوتوكس تحسن مظهر الشفة العليا من خلال حقن الزوايا الجانبية للشفاه ومنتصف الشفة العليا لتمنحك تحسّنًا دقيقًا للغاية، وتبدو مثالية للشفاه الرقيقة حيث تمنحها حجماً جديداً ومثيراً. وقد تظهر بعض الكدمات الخفيفة كأعراض جانبية لكنها تزول خلال أيام قليلة.

 

كيف تعرفين إن كنت مرشحة لهذا النوع من العلاج الجديد؟

 

إذا كنت ترغبين بزيادة كبيرة في الشفاه، فإن تقنية قلب الشفاف بالبوتوكس ليست مناسبة لك. لأن نتائجها نسبية وخفيفة جداً، تبدو مناسبة فقط للأشخاص الذين يرغبون بحجم إضافي طفيف جداً قبل الانغماس في حقن الملء، بالإضافة إلى ذلك، يستمر الإجراء لمدة ثلاثة أشهر فقط.

 

 

 قلب الشفاه Flip

 

 

كم تبلغ تكلفة قلب الشفاه بالبوتوكس؟

 

يمكن أن تتراوح بين 400 و1200 دولار، حسب الشخص والممارسة. وإذا كنت تحبين تثبيت النتائج، فستحتاجين إنفاق نفس المبلغ مرة أخرى خلال العودة لزيارة العيادة عندما يتلاشى البوتوكس في غضون 90 يومًا.

 

 

 قلب الشفاه Flip

اقرئي أيضاً:

  فوائد زيت السمسم للبشرة تغنيك عن البوتوكس

 

كيف يمكنك الاستعداد لبوتكس الشفاه؟

 

جميع المتطلبات الصحية التي تحتاجينها لإجراء آخر عن طريق الحقن - على سبيل المثال، حشو الخد أو حشوات الشفاه. ولتقليل التورم، يجب الامتناع عن تناول الكحول والأسبرين ومخففات الدم لبضعة أيام قبل وبعد أي حقن.

 

 

 قلب الشفاه Flip

 

 

10 من المشاهير الذين اعترفوا بجراحة التجميل والحقن

 

1 كورتني كارداشيان أجرت عملية زرع ثدي، وتستغرب كثيراً من الأشخاص الذين يخفون عمليات التجميل ويقبلون عليها سراً!.

 

 

 قلب الشفاه Flip

 

 

2 كريسي تيجن، أجرت عملية شفط الإبط قبل تسع سنوات أو نحو ذلك. وليس لديها أي ندم على ذلك.
3 نيكول كيدمان جربت ال Botox، لكنها لسوء الحظ لم تحظ بتجربة مترفة، وقد تخلصت منه والآن يمكنها أخيرًا تحريك وجهها مجددًا.

 

 

 قلب الشفاه Flip

 

اقرئي أيضاً:

  نجمات عرب تعرضن للنقد بسبب انتفاخ وجوههن بالبوتوكس

 

4 غوينيث بالترو التي تستخدم المنتجات العضوية، لكنها عانت من الليزر وفيلرز البوتوكس، ربما جربت كل شيء، إلا أنها تخاف الخضوع لمشرط الجراح، وتقر أنه ربما ليس بعد سن الـ50، باستثناء حقن البوتوكس التي منحتها نتائج غير مرضية سابقاً.
5 تايرا كتبت عن فكرة الجمال الطبيعي في كتابها، لكنها صرحت أنه كان لديها عظام في الأنف تنمو وتسبب لها حكة، والآن بعد العملية تتنفس بشكل جيد، كما أضافت على ذلك أيضاً جراحة تجميلية. أخرى وهي الشعر المزيف.

 

 

 قلب الشفاه Flip

 

 

6 عارضة الأزياء سيندي كروفورد تعترف بوجود لقطات من البوتوكس في الماضي. وقالت: «لن أكذب على نفسي، بعد سن معين، تعمل الكريمات على نسيج البشرة، لكن من أجل استعادة المرونة، كل ما يمكنني حقًا الاعتماد عليه هو حقن الفيتامينات والبوتوكس والكولاجين.
7 خضعت آرييل وينتر لتصغير الثدي لتخفيف الألم غير الضروري - لكنها لن ترشح نفسها لقوائم وسائل التواصل الاجتماعي، متهمة إياها بالخضوع لمشرط الجراح لأكثر من ذلك. وعلقت على أحد المتابعين الذين اتهموها بإجراء العديد من العمليات الجراحية قائلة: «أنت مخطئ أيضًا في كل ذلك».

 

 

 قلب الشفاه Flip

 

 

8 وكتبت يولاندا حديد في تعليق على Instagram: «خمسة وخمسون وأبتسم من الداخل للخارج... أخيرًا أعود إلى عام 1964». وأضافت: «العيش في جسم خالٍ من عمليات زرع الثدي والحشوات والبوتوكس والإضافات وكل الهراء التي اعتقدت أنني بحاجة إليه لمواكبة المجتمع الذي جعلني أؤمن بما يجب أن تبدو عليه امرأة مثيرة حتى كدت اسمم كل شيء تقريبًا». وتحدثت سابقاً عن كيفية توقفها عن حقن البوتوكس والحشوات الجلدية قبل سنوات بعد تشخيص إصابتها بالليم.

 

 

 قلب الشفاه Flip

 

 

9 كايلي جينر قالت: «أنا لست ضد الجراحة التجميلية. لقد كنت فقط تحت [التخدير] مرة واحدة سابقاً، عندما ذهبت إلى طبيب الأسنان ولم أتفاعل جيدًا؛ ولقد أخافني حقًا»، في عام 2016. لكن حتى الآن، لا أملك سوى مواد حشو للشفاه... لكنني أيضًا شخص يقول«لا تقل لا أبدًا». ففي النهاية إذا وصلت نقطة أشعر فيها بعدم الارتياح تجاه شيء ما على جسدي، فأنا لا أعارض تغييره مطلقاً.
10 نايا ريفيرا تحدثت عن تكبير ثديها في سن 18 عامًا في كتابها Sorry Sorry Not Sorry. وكتبت ريفيرا: «لدى الناس الكثير من الآراء حول الجراحة التجميلية، ولكن بعد مرور أكثر من 10 سنوات على عملية تغيير الثدي، لا تزال نتائج العملية تسعدني عندما أنظر إلى المرآة».

 

 

 قلب الشفاه Flip

أضف تعليقا