شتاء الرياض يعرض للمرة الأولى مسرحية "اليوتيوبر"

يقدم نجوم مسرحية "اليوتيوبر" عرضهم الأول في السعودية، ضمن فعاليات موسم شتاء الرياض، الذي يستمر حتى 18 يناير المقبل، في أربع مناطق بالعاصمة، وحتى مارس في "البوليفارد".

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي آل شيخ، في حسابه في تويتر، البوستر الدعائي للمسرحية، الذي يُظهر عددًا من النجوم، مرفقًا الصورة بتعليق كتب فيه: "أبدعوا في اليوتيوب، وأكيد يبدعون في المسرح، لا تفوتون حضور مسرحية اليوتيوبرز".

يشار إلى أنّ من المقرَّر عرض المسرحية في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، الخميس المقبل 2 يناير، وتستمر العروض حتى السبت 4 يناير من الساعة 06:00 إلى 09:30 مساءً.

 

 

"اليوتيوبر" مسرحية غنائية، تُقدَّم للمرة الأولى في السعودية بعد عرضها في الكويت، وتهدف إلى التعريف بظاهرة "التنمُّر"، وطرق التعامل معها في المجتمع، ويؤدي دور البطولة فيها، دايلر، اليوتيوبر السعودي، بمشاركة حسن العطار، ومحمد الأنصاري، وعبد الرحمن اليحيوح، وصمود المؤمن، وهاني الهزاع، وغيرهم.

وينتمي عرض "اليوتيوبر" إلى مسرح الطفل، ويسلِّط الضوء على مجموعة من القيم والأخلاقيات المهمة في حياة الأطفال، مثل ضرورة التعلم، والحرص على اختيار الصديق الوفي والصحيح، إضافة إلى التطرق إلى قضيةٍ شائكة، يعانيها كثيرٌ من الأطفال في عصرنا الحالي، وهي التنمُّر، إذ يتم طرحها بأسلوب مبسَّط ممتزج بعناصر مسرح الطفل.

يُذكر أنّ الهيئة العامة للترفيه، أعلنت تغيير اسم موسم الرياض إلى شتاء الرياض، على أن يتم التعامل به في أيّ حفلٍ ضمن نطاق خمس مناطق، هي: "رياض ونتر وندرلاند، ورياض سفاري، والمربع، وصحاري الرياض، والرياض بوليفارد".

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار