صابرين تثير الجدل بأحدث إطلالة لها

  • تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة صابرين، ظهرت من خلالها في أحد المهرجانات الفنية، وهي تشير لمحبيها الذين تفاعلوا معها بشكل كبير، وأشاد الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة صابرين، التي بدت من خلالها بشكل جيد.

     

     

    أحدث إطلالة لصابرين

     

     

     

    صابرين تنفي إجراءها حوارات صحفية

     

    وكانت صابرين قد خرجت الأيام الماضية وأعربت عن استيائها من الشائعات التي تثار حول إساءتها للحجاب، وخرجت في منشور رسمي عبر حسابها على فيسبوك: «حسبنا الله ونعم الوكيل، إيه الكلام الفارغ ده، أنا معملتش أي حديث غير مع عمرو أديب، منين جبتوا الكلام ده، هو أي ولعة وخلاص».

    يشار إلى أن الفنانة صابرين قد أعلنت عن خلعها للحجاب خلال الفترات الماضية، وأكدت أنها لم تكن محجبة من الأساس، ولكنها صنفت نفسها بأنها محتشمة ليس أكثر.

    وتدرس الفنانة صابرين حالياً عدة عروض درامية لتخوض بها الماراثون الرمضاني المقبل؛ حيث كانت قد أعلنت خلال الفترة الماضية أنها تستعد للبدء في التحضير لعمل فني يخص الأطفال، ستقوم بطرحه خلال الموسم الرمضاني، ولكنها توقفت عن تنفيذه بسبب عدم وجود جهة إنتاجية تساعدها في خروج العمل للنور.

    وكان آخر أعمال الفنانة صابرين، مسلسل: فكرة بمليون جنيه، الذي قام ببطولته علي ربيع، وصلاح عبدالله، وسهر الصايغ، ومحمد أسامة أوس أوس، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.

     

    اقرئي ايضا : لميس الحديدي تعيد «أبلة فاهيتا» للشاشة بعد غياب طويل

     

     

    أضف تعليقا