قواعد للملابس الإحتفالية في سهرة رأس السنة من وحي النجمات

ها هو ذلك الوقت من العام يحل علينا من جديد! فهذا الموسم مع اقتراب  هو حين نتخلى عن ملابسنا العادية الناعمة والبسيطة وفلسفة الشياكة الكلاسيكية، ونستبدل كل ذلك بكعوب عالية نكاد لا نتمكن من السير فيها، تطبيق حمرة لامعة وشنط كلاتش ساحرة ونتألق بكل الإبهار الذي نستطيع وضع أيدينا عليه في لوكاتنا في  سهرة رأس السنة والمناسبات الإحتفالية الأخرى مثل الأعراس والحفلات. من هنا، ها نحن نأتيك بقواعد خاصة بنا جمعناها في سنوات طويلة في العمل في مجال الموضة لنضمن لك أن تكوني ملكة الشياكة خلال هذه الفترة!

nabella hilal

اقرئي أيضاً:

  فساتين النجمات الحمراء استوحي منها لموسم احتفالات نهاية العام


-    لا تخافي من التجرؤ على الخروج عن التقليدية:

إنه الموسم الذي عليك فيه أن تتحلي بالشجاعة وتكسري حاجز الخوف من كل الملابس التي لست معتادة على ارتدائها. انتقي النقوش الغرافيكية الجريئة والفساتين الفاخرة التي قد تتسب بالصدمة لكل من يراك فيها والتي تعتبر مجازفة وغير متوقعة من طرفك وخصوصاً في الحفلات لكي تحصلي على طلة فريدة لم يعد الأصدقاء والأقارب على رؤيتك بها.

علا فرحات


-    ارتدي البريق مهما كان سنك:

إرمي فكرة أن الترتر ينتمي الى فئة عمرية معينة واختاري الفستان اللامع بالكامل للسهرة لأنه من أكثر صيحات الموضة رواجاً ومن الطلات الأكثر جاذبية في الوقت الحالي. القواعد العمرية لا تنطبق هنا.

maya nehme


-    ارتدي سترة ذهبية:

في حين أن الفضي كان لون صيف 2019، الذهبي هو الأكثر سحراً في موسم الإحتفالات. كوني فريدة واختاري سترة باللون الذهبي وقاومي إغراء خلعها خلال الحفل فمثل هذه التصاميم صممت لترتديها طوال السهرة.

maya nehme

 

اقرئي أيضاً: فساتين منفوشة لسهرة رأس السنة من وحي النجمات العربيات


-    انتقي الكعب الأعلى:

نعم، الأحذية المسطحة مريحة، ولكن بصراحة، إنها سهرة رأس السنة، وهو الوقت الذي ترتدي فيه كل الأنيقات تلك الكعوب العالية للغاية التي تمنحك طول شاهق والمزيد من الرشاقة التي تتوقين اليها!

laila abdallah


   إرمي الأسود خلفك:

 نعم الأسود هو لون الشياكة اللامتناهية ولكن ثمة ألوان أخرى رائعة ستجعلك مركز الأضواء والإنتباه وهي مثالية للموسم. إنتقي أي تدرج من ألوان الحلوى والأفضل أن تنتقي منها الأروع مع لون سحنتك. فالأسود تقليدي للأمسيات الإحتفالية المرحة!

رانيا فواز


-    جربي أكسسوارات الشعر:

نعم، تجرأي ونصبي نفسك ملكة على كل الحضور من خلال أكسسوار شعر على هيئة بروشات أو تاج صغير فريد ومبهر يعزز من جمال طلتك!

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة