حيل لحواجب أجمل

للحاجبين أهميّة بالغة في إبراز ملامح الجمال في الوجه، ولتحقيق هذا يجب معرفة الطريقة الصحيحة واتّباع نصائح خبراء التجميل.

إليكِ سيّدتي بعضاً من هذه النصائح:

 للحصول على حواجب أكثر جمالاً:

استخدمي لوناً أغمق بدرجة واحدة من لون حاجبكِ الأساسيّ، حيث يقوم بتأطير العينين بشكل صحيح، لكنّه في الوقت نفسه يحافظ على الشكل الطبيعيّ لهما.

استخدمي تقنيّة الخطوط العريضة في تتبّع محيط قوس الحاجب باستخدام القلم بشكل خفيف، ومن ثمّ قومي بملء اللّون عن طريق الظلال المخصّصة بين شعر الحاجب.

عند الانتهاء قومي بتمشيط الحاجبين بشكل تصاعديّ.

لا تتخطّي الهايلايت، فهو أشبه ببوتكس مؤقّت يقوم بإظهار حاجبكِ مرفوعاً بشكل طبيعيّ، قومي بتطبيق الهايلايت على منطقة عظم الحاجب بأقرب ما يمكن لخطّ الشعر، ولا نقصد هنا الملمّع للحواجب بل الهايلايت المخصّص للحاجبين.

بالتأكيد عليكِ أن تقومي بإزالة أيّ شعرة شاردة، ولكن انتبهي من إزالة الشعر الرماديّ أو الأبيض، لأنّه لا يعود للنموّ مرّة أخرى. لذلك قد تجدين مع الوقت أنّ هناك فراغات في حاجبكِ، لذا عندما تصادفين شعرة بيضاء أو رماديّة قومي باستخدام التظليل عليها ولوّنيها.

صبغة الحواجب، أو الحنّة هي من الحلول الجميلة التي يمكن تطبيقها بشكلٍ يظهرها طبيعيّة، لذلك من الأفضل أن تجعلي أخصائيّة التجميل تقوم بهذه العمليّة عوضاً عنكِ.

أضف تعليقا