مكياج سموكي لسهرة رأس السنة على طريقة النجمات

إذا كنت من محبات المكياج السموكي وترغبين في اعتماده لسهرة رأس السنة، نرصد لك في هذا المقال مجموعة من أجمل المكياجات السموكي التي اعتمدتها النجمات في إطلالاتهن، لتستوحي منها أجمل مكياج سموكي يناسب حجم عينيك ويتناغم مع لون بشرتك، لتحصلي على إطلالة ساحرة لا مثيل لها في هذه السهرة المميزة.

 

مكياج سموكي من نانسي عجرم

 

مكياج سموكي من نانسي عجرم

إذا كنت من محبات البساطة والنعومة، يإمكانك أن تستوحي أجمل مكياج سموكي ناعم من النجمة نانسي عجرم. بحيث تستخدمين ظلال العيون الداكنة أسفل خط الرمش السفلي، أما فوق الجفن المتحرك، فامزجي ظلال العيون الداكنة والفاتحة واجعليها مسحوبة بأسلوب السموكي الى خارج العين. واحرصي على تجنّب المكياج الدخاني الذي لا يتخطى حدود الجفن المتحرك، لأن ذلك يجعل عينيك تبدو أصغر مما هي عليه. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون النيود بدرجة تتناغم ولون بشرتك. ولا تنسي تكثيف الرموش وجعلها أطول من خلال وضع طبقات عدة من الماسكرا أو استخدام الرموش الاصطناعية.

 

مكياج سموكي من أحلام

 

مكياج سموكي من أحلام

وإذا كنت تميلين الى المكياج السموكي الفخم، فاستوحيه من النجمة أحلام، بحيث تستخدمين ظلال العيون الداكنة فوق الجفن العلوي بأسلوب السموكي، مع تظليل كامل العين بطريقة متناغمة وأنيقة. ولخلق التوازن بين مكياج العيون والشفتين، اعتمدي أحمر الشفاه النيود القريب الى لون البشرة، مع تحديد الشفاه بقلم تحديد الشفاه بلون أغمق. وأكملي إطلالتك بلمسة ناعمة من البلاش ووضع طبقات عدة من الماسكرا التي تبرز عينيك وتمنحك نظرات جذابة.

 

مكياج سموكي من سيرين عبد النور

 

مكياج سموكي من سيرين عبد النور

أما إذا كنت من عاشقات الكحل الأسود، وترغبين في اعتماد مكياج سموكي قوي وفخم، اتبعي طريقة النجمة سيرين عبد النور، بحيث تمزجين ظلال العيون البنية مع الكحل الأسود، وتجعلينها مسحوبة الى خارج العين، وهذه الطريقة تمنحك جاذبية وجمالاً. كذلك، حددي داخل العين بالكحل الأسود، وارسمي به خطاً ناعماً على طول الجفن السفلي. ولاكتمال الطلة، طبقي أحمر الشفاه الزهري المات.  

 

مكياج سموكي من نادين نجيم

 

مكياج سموكي من نادين نجيم

اقرئي ايضا: مكياج سموكي برونزي لسهرة رأس السنة

 

بإمكانك أيضاً أن تستوحي أجمل أساليب المكياج السموكي وبالألوان التي ترغبين فيها، وذلك على طريقة النجمة نادين نجيم، بحيث تعتمدين ظلال العيون الترابية الداكنة بأسلوب السموكي، مع لمسة لامعة بلون فاتح عند مدمع العين، واحرصي على اعتماد نغمات برونزية للبشرة، وتحديد الشفاه بقلم تحديد الشفاه باللون البني الداكن وملئها من ثم بالروج البني الأفتح. ولإطلالة مكتملة، استخدمي الرموش الاصطناعية التي تجعل العين أكبر حجماً وأكثر اتساعاً.

 

مكياج سموكي من إليسا

 

مكياج سموكي من إليسا

إذا كنت من محبات مكياج النجمة إليسا، بإمكان أن تعتمدي منها المكياج السموكي الهادئ لسهرات رأس السنة 2019. بحيث تستخدمين الظل الأسود على كامل الجفن العلوي، مع لمسة من الظل البرونزي على الجهة الداخلية للعين. من ثم، قومي بتكثيف الظل الأسود عند زاوية العين الخارجية، واحرصي على دمج ظلال العين بطريقة متقنة وناعمة. بعدها، ارسمي خط أيلاينر رفيع على الرمش السفلي، مع سحبه الى الخلف نحو الظلال السموكي. كثفي رموشك بالماسكرا أو باستخدام الرموش الاصطناعية، وطبقي أحمر الشفاه النيود.

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات