طرق تنسيق البليزر لمختلف المناسبات على طريقة الفاشينيستا بالفيديو

باتت البليزر قطعة أساسية في خزانة كل سيدة خصوصاً أنها قطعة عملية ويمكن تنسيقها بطرق عديدة لتتماشى مع مختلف الاطلالات. وقد ركز عليها المصممون هذا الموسم بطرق عديدة فظهرت على منصات عروض الأزياء بأساليب متنوعة تتماشى مع مختلف الأذواق.  ولكي تكوني دائماً السباقة في اطلالتك، اليك وبالفيديو طرق متنوعة لتنسيق البليزر بحسب المناسبة التي لديك بأسلوب الفاشينيستا العالمية كاميلا كويللو. 

البليزر مع الجينز 


من أفضل الاطلالات التي يمكن أن تحصلي عليها هي في تنسيق البليزر مع الكروب توب والجينز ذات الخصر العالي وحذاء الـ Pump  في رجليك. هذه الاطلالة ستمنحك لوكاً عصرياً جميلاً وأنيقاً في الوقت نفسه وهي تليق بمشاريعك النهارية. 

 

اقري أيضاً:

فساتين سهرة حمراء من مجموعات ريزورت 2020 لسهرة رأس السنة

 

الاطلالة المتجانسة 


في هذه الاطلالة يجب عليك أن تختاري البليزر والتنورة من نفس النقشة، وعلى أساسها تكوني اطلالتك، بحيث تنسقي السترة فوق التنورة، مع حذاء متناسق الألوان مع أزيائك. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Dec 9, 2019 at 4:36pm PST

 

فساتين مشجرة بالورود تتصدر مجموعات ما قبل خريف 2020

 

البليزر مع التنورة الجلد


اختاري البليزر الجميلة وضعيها تحت التنورة الجلدية المثيرة، ونسقي معها حذاء بكعب عالي. واحظي بذلك باطلالة جريئة يمكنك الانتقال فيها من المناسبات النهارية الى المسائية بكل سهولة. 
 

البليزر لاطلالة مسائية 


اختاري مع البليزر تنورة بتصميم براق يليق بالمناسبات المسائية، وقومي بوضع السترة تحت التنورة التي تتمتع بخصر عالي وتميزي باطلالة مسائية لا مثيل لها. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

a> on

 

اقرئي أيضاً:

ازياء لماعة لإطلالة جذابة في احتفالات الكريسماس

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة