5 معلومات لا تعرفينها عن عمليات تجميل الأنف

«أنا لا أحب أنفي!»، «يسخر الكثير من الناس مني بسبب أنفي»، جمل تقال كثيرًا لمن يعاني من مشكلة في الأنف.. فهل تفكرين في عملية تجميل الأنف، فهي واحدة من العمليات الأكثر شيوعًا التي يقوم بها جراحو التجميل اليوم، إليكِ 5 معلومات لا تعرفينها عن عمليات تجميل الأنف، يقدمها موقع «بولد سكاي» الهندي:

- تساعد العملية على تحسين مظهر الأنف، والحد من الإسقاط الأمامي للأنف أو تصحيح انحراف الأنف، أو تصغير حجم الأنف؛ لجعل الأنف متوازنًا مع بقية الوجه.

اقرئي أيضًا : علاج بديل لعمليات تجميل الأنف

 

- تجميل الأنف عملية سهلة، وهي من أدق وأهم عمليات التجميل، وهي ضرورية وليست تجميلية لمن يعانون من مشاكل بالحاجز الأنفي أو في حجم الأنف، وتحتاج لجراح ماهر حتى لا تؤثر الحالة الصحية.

- عادة ما تصنع شقوق جراحة تجميل الأنف داخل الأنف، ويتم رفع جلد الأنف بعيدًا عن الغضروف والعظام، ثم يتم إجراء التعديلات اللازمة على الهيكل العظمي (العظام والغضاريف) أما الجلد الزائد فيعيد نفسه إلى الإطار الجديد، على مدى فترة زمنية قصيرة.

- تعد أهم الاحتياطات الواجب وضعها في الاعتبار عند القيام بعمليات تجميل الأنف هي عدم اللجوء إلى الكحة الزائدة، أو حمل أشياء ثقيلة، أو الابتعاد عن الرياضات العنيفة.

اقرئي أيضًا : نجمات ستصدمك صورهن قبل وبعد تجميل الأنف!

- يجب القيام باختيار جراح محترف؛ ذلك لأن القيام بالعملية مع جراح غير محترف قد تسبب العملية في تغيير الصوت.

أضف تعليقا