تجميل الانف بهذه التقنيات!

اليك بعض المعلومات المفيدة عن عملية تجميل الانف والتقنيات التي تستخدم.


كيف تتم عملية تجميل الانف؟

 تتم عملية تجميل الانف تحت تخدير كلي أو موضعي فى بعض الأحيان وتستغرق من ساعة إلى ساعتين عموماً. والعملية تقتصر على إعادة تشكيل الأنف بزيادة أو انقاص الحجم أو إزالة الأنعكاف أو تغيّر شكل أرنبة الأنف أو تغيّر اتساع فتحات الأنف أو تغيّر الزاوية بين الأنف والشفة العليا. كما أنه يمكن إصلاح بعض المشاكل التنفسية بتعديل الحاجز الأنفي. اما عن الأعراض الجانبية المتوقعة فقد تشمل بعض التورمات والكدمات بالجفن السفلى وصداعاً، وسرعان ما تختفي خلال أسبوعين. وقد يستغرق زمن التعافي، للرجوع الى العمل أسبوعاً واحداً، والنتيجة النهائية، من ستة أشهر إلى سنة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


للأنف العربي تقنية خاصة

هنالك العديد من المشاكل المرتبطة بعمليات تجميل الانف، ما التطوّر الذي أستحدث على هذه التقنية؟

لقد  استطعنا أخيراً تطوير تقنية خاصة بالأنف العربي، حيث يمكن من خلالها التغلب على المصاعب السابقة ومنها سماكة الجلد وتورّم الأنف. ولدي دراسة سوف أقوم بنشرها قريباً في المراجع العلمية باسمي، حيث إنّ التقنية الجديدة تعالج العيوب والعوائق في الأنف العربي وهي سماكة الجلد وزيادة الدهون، مما يصعّب إجراء العملية ويؤدّي إلى حدوث ورم شديد في أرنبة الأنف. وهذه التقنية تعتمد على زيادة حجم الغضاريف لتعبئة مساحة الجلد الموجودة وعمل دعامات كبيرة مثبّتة في أرنبة الأنف تحافظ على النتيجة مع مرور السنين.

 


هل من نصائح تقدّمها لمراجعي عيادات التجميل؟

بالطبع، فمهنة جراحة التجميل أصبحت حالياً وسيلة للثراء، أو مهنة من لا مهنة لــه، والسبب هو "العائد المغري". لذا سارعت الكثير من العيادات والمستشفيات إلى فتح أقسام جراحة التجميل واستقطاب أطباء دون المستوى. كما اندفع الكثير من أطباء الجلد والأنف والأذن والحنجرة لممارسة جراحة التجميل من دون دراسة أو شهادة تخصّص أو دراية، وأطلقوا على أنفسهم "أطباء تجميل".

لذا أنصح الجميع بمراجعة أطباء جراحة التجميل المصرّح لهم من قبل الهيئة السعودية بممارسة التخصّص، كما أنصح الجميع بعدم إجراء أي عمليه تجميل ولو كانت بسيطة، في المشاغل والصالونات النسائية لوجود مخاطر صحّية كبيرة لذلك.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

علاج بديل لعمليات تجميل الأنف

تجميل الأنف من دون عملية..كيف؟

تجميل الأنف.. حاجة أم ترف؟

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي