كيم كارداشيان الصين أنجيلا يانغ والزفاف الأسطورة

هي إحدى حفلات الزفاف-الحلم تلك التي أقامتها، في شانغهاي، بحضور أكثر من ألفي مدعو، واحدة من أكثر نجمات الصين شهرة، أنجيلا يانغ، التي تعرف أيضاً باسم «أنجيلا بيبي». فقد أرادت الممثلة والعارضة والمغنية أن تجعل من زواجها والممثل هوانغ شياو مينغ حدثاً لا ينسى. بالفعل، لقد تمكنا من ذلك وأنفقا، بحسب مجلة «فوربس»، مبلغ 31 مليون دولار لهذه الغاية!  وقبل حلول اليوم الموعود، توجّه الثنائي إلى باريس حيث قاما باختبارات خاصّة بالحفل. وقد ارتدت النجمة الشابة حينذاك فستاناً من إحدى مجموعات الهوت كوتور الموقعة من Elie Saab. وقد نظمت جلسة تصوير خاصّة بعلامة المصمم اللبناني على بعد أمتار قليلة من برج إيفل.

وما هي إلا أيّام قليلة حتى عاد العروسان إلى الصين حيث أقيمت مراسم الزفاف في Center Shanghaï Exhibition، ناطحة السحاب الأكثر شهرة في المدينة والتي يبلغ ارتفاعها أكثر من 100 أمتار. ومن أبرز ما ميّز الحفل ذلك الجدار المغطى بالورود، إضافة إلى الشاشات العملاقة التي وزّعت في أنحاء المبنى كافة من أجل نقل مجريات الحدث الفريد بشكل مباشر، فضلاً عن قالب الحلوى الذي بلغ طوله نحو 10 أقدام. وتجدر الإشارة إلى أنّ السنوات الأخيرة شهدت الكثير من حفلات الزفاف الباذخة ومنها تلك التي أقامها الأمير ويليام والدوقة كايت ميدلتون في العام 2011 في لندن والتي بلغت تكلفتها نحو 34 مليون دولار وحفل زواج كيم كرداشيان والنجم كانييه ويست الذي تخطت تكلفته الـ12 مليون دولار.

 

اقرئي أيضاً للعروس الجريئة فقط.. فساتين زفاف غير تقليدية

 

فستان عاجيّ من Dior

وخلال الحفل، ارتدت يانغ فستان هوت كوتور صمّمه مبدعو Dior خصيصاً لها. وقد تألف من 7 طبقات من التول بلغ طول قماشها حوالي 50 متراً وأحيطت بـ 35 متراً من الحرير العاجي والأورغنزا. كما تميّز الثوب بذيل بلغ طوله ثلاثة أمتار. أما أكمامه فقد صنعت من قماش الأورغنزا الرقيق وزيّنت بباقات صغيرة جداً من الورود حيكت من الدانتيل شانتيي، حيث تمّ قصّ كل باقة ثمّ خياطتها من جديد على القماش. كذلك اختارت أنجيلا، من مجوهرات Chaumet، خاتماً ساحراً من الماس، 5 قيراط، مرصّعاً بالأحجار الكريمة. وقد بلغ سعره 1.5 مليون دولار.

وليس هذا كلّ شيء، فقد تلقى كلّ من المدعوين هديّة تحتوي على هاتف خلوي من ضمن أحدث الإصدارات.     

 

اقرئي أيضاً الصور الأولى من زفاف عروس الجزائر أمل بوشوشة

 

 

.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير