بعد حلا شيحة.. مصدر يؤكد تخلي حنان ترك عن الحجاب

شريف الشوبابشي: حنان ترك ستتخلى عن الحجاب قريباً

 

أعلن الكاتب شريف الشوباشي في أحد اللقاءات الإعلامية التي أجراها مؤخراً، عن خلع الفنانة حنان ترك للحجاب قريباً، وقال إنه يرى أن ذلك سيحدث بسبب التدرج في التخلي عنه الذي تقوم به حالياً؛ ففي بداية الأمر كانت ترفض الأعمال الفنية، وبعدها تراجعت ثم قررت أن تظهر في الأماكن والفاعليات الفنية والتكريمات، وكل هذا يشير إلى أنها في طريقها لخلع الحجاب.

 

اقرئي ايضا : حلا شيحة بفستان عاري الصدر ونحافة دنيا سمير غانم أبرز لقطات حفل دير جيست


وتذكر الشوباشي عندما كان رئيساً لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وقابل حنان ترك، وأكد لها أنها ستكون خليفة الفنانة الراحلة سعاد حسني، وأكد أنها كانت تحتضنه وتقبله ثم توقفت عن هذا الأمر بشكل مفاجئ، وأخبرته بأنها سترتدي الحجاب.

وتحدث أيضاً عن الفنانة عبير صبري، وقال إنها كانت تؤكد له أنه من المستحيل أن تقوم بخلع الحجاب، ولكنها تراجعت أيضاً وعادت للوسط الفني من جديد.

 

الشوباشي: يجب ارتداء الحجاب عن اقتناع

 

وأوضح أنه أول من تصدى لموضة ارتداء الفنانات للحجاب، وأكد أنه يجب على كل منهن أن ترتدي الحجاب عن اقتناع، وتعرض للكثير من الإهانات والسباب خلال هذه الفترة، ولكنه يتمنى حالياً رؤية من كانوا ينتقدونه، بعد أن قام عدد كبير من الفنانات بخلع الحجاب الذي ارتدينه خلال السنوات الماضية، لكنه لم يكن عن اقتناع.

 

اقرئي ايضا : نقل انغام للمستشفى.. احمد ابراهيم يكشف تطورات حالتها الصحية

 

جدير بالذكر، أن عدداً كبيراً من الفنانات، من بينهن صابرين وحلا شيحة وسهير رمزي وشهيرة، قمن بخلع الحجاب وتعرضن لانتقادات شديدة للغاية، وأثرن ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورفض الكثيرون ظهورهن بالساحة الفنية مجدداً.

أضف تعليقا