السر وراء حذف حنان ترك لصور ابنتيها من على إنستقرام

عادت الفنانة حنان ترك خلال الأشهر القليلة الماضية للتفاعل بشكل كبير مع الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكثر ما تتفاعل حنان من خلاله هو موقع تويتر وموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، وذلك بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الساحة الإعلامية.

ونشرت الفنانة حنان ترك مؤخراً صورة لزوجها بصحبة ابنتيها معلقة أنهما من أهم أسباب وجودها في الحياة إلا أن المتابعين لحساب حنان على موقع تبادل الصور إنستقرام فوجئوا بحذفها الصور بعد ساعات قليلة من نشرها وتحديداً صور ابنتيها؛ مما جعل العديد من محبيها يتساءلون عن السر وراء هذا.

اقرئي أيضًا : عملية تجميل تعيد نادية الجندي لمرحلة الشباب

وأكد المقربون من حنان أن سبب حذفها للصور هو رغبتها في حصول أطفالها على خصوصية أكبر من التي حصلت عليها خلال مشوارها الفني مؤكدة لهم أنها لا تشعر بالسعادة كلما كانت حياتها الشخصية وتحديداً أطفالها مادة للإعلام والصحافة.

فيما أرجع آخرون أن السبب وراء حذف حنان للصور هو والدهما وزوجها الحالي محمود مالك، والذي أكد مقربون آخرون من حنان أنه يحاول إبعاد ابنتيه عن الأخبار والصحافة، خاصة أن حنان قد قررت العودة إلى الساحة الفنية عن طريق برنامج إذاعي للأطفال سيتم إذاعته رمضان المقبل على إحدى الشبكات الإذاعية المصرية تتكتم حنان تفاصيله حتى الآن. كما أنها بصدد إصدار أعداد جديدة من مجلتها للأطفال والتي تحمل اسم «نونة».

وكانت حنان ترك قد أعلنت خبر اعتزالها في عام 2012 بعدما قدمت مسلسل «الأخت تريز»، والذي كتبه بلال فضل، وقدمت حنان من خلاله دور أختين تدين إحداهما بالإسلام والأخرى بالمسيحية، ويتم إبعادهما عن بعضهما حتى يصلا للعشرينات من عمرهما، ويعودا للتعرف على بعضهما ويمرا سوياً بالعديد من المشاكل والمواقف.

اقرئي أيضًا : جميلة عوض تصدم جمهورها بهذه الإطلالة!

أضف تعليقا