نقل أنغام للمستشفى.. أحمد ابراهيم يكشف تطورات حالتها الصحية

ما هي تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها أنغام؟

 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية، حول تدهور الحالة الصحية للفنانة أنغام، وتعرضها لعملية جراحية في أحد المستشفيات الخاصة، وقامت بإجراء جراحة تركيب داعمة بالكلى، وأن حالتها الصحية قد استقرت.

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: محمد رمضان يرد على مخرج شهير بعد أن وصفه بالإرهابي


وخرج خلال الساعات الماضية الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج أنغام، وكشف تطورات حالتها الصحية، وهل بالفعل ما تردد من أخبار صحيح أم شائعات، مثل التي تعود عليها نجوم الفن خلال الفترات الماضية.

وشارك الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمنشور رسمي كشف من خلاله كافة تفاصيل الحالة الصحية لزوجته الفنانة أنغام، وقال إبراهيم في منشوره: «عاوز أطمن الناس اللي بتسألني عن أنغام، هي بخير، الحمد لله، ووصلت الرياض وحفلاتها في ميعادها، وإن شاء الله أخلص شغلي وأسافر لها».

 

تفاعل كبير مع منشور أحمد إبراهيم، عن صحة أنغام

 

وأضاف: «الموضوع يتلخص في وجود حصوات على الكلى، وتم وضع دعامة مؤقتاً خلال عملية بسيطة لتخفيف الألم، وإن شاء الله في أقرب توقف هتعمل عملية لتفتيت الحصوات ترتاح بعدها أسبوع، وتستأنف تاني شغلها.. ربنا يشفي كل مريض.. شكراً»، وتفاعل الكثيرون من محبي أنغام مع منشور أحمد إبراهيم، وانهالت عليه الكثير من التعليقات التي حرصت على الدعاء لأنغام لتجاوز هذه الحالة المرضية والعودة للساحة الغنائية سريعاً.

 

اقرئي ايضا : حلا شيحة بفستان عاري الصدر ونحافة دنيا سمير غانم أبرز لقطات حفل دير جيست

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب