الهاتف الرائد HUAWEI P30 Pro بلونين جديدين وكاميرا استثنائية وساعة HUAWEI Watch GT 2 الأنيقة

يمتلك الجميع قائمة خاصة بتفضيلاتهم من الأجهزة والمعدات التي يودّون الحصول عليها. ولا بد أن تتمتع هذه الأجهزة بخواص مميزة تجعلنا توّاقين للحصول عليها. وبفضل الإصدارات الجديدة لهاتف HUAWEI P30 Pro وساعة HUAWEI WATCH GT 2 الذكية قياس 42 ملم، يمكن الاستغناء عن عدد كبير من هذه المنتجات!
وبفضل لونيه الجديدين الملفتين للنظر، يحافظ HUAWEI P30 Pro على مكانته كهاتف ذكي ورائد مع كاميرا استثنائية. يزداد توجّه المستهلكين نحو اعتبار الهواتف الذكية أكثر شبهاً بإكسسوارات الموضة؛ ولم يعد اللونان الجديدان لهاتف HUAWEI P30 Pro مجرد صيحة، حيث لم تعد من الخواصّ الممتعة للظر بل أصبحت من الخواص المفضلة التي ينبغي الحصول عليها.


ويستمد التصميم الأزرق المتموّج Mystic Blue إلهامه من الشفق القطبي الشمالي؛ وإذا كنتم تفضلون الألوان الأنيقة والعصرية التي تمنحكم شعوراً بالسكينة والهدوء، فاللون الأرجواني Misty Lavender الخيار الأمثل لك. ويمتزج اللون الأرجواني بالوردي في تصميم فريد ونابض بالحياة، والإضافات النهائية التي تجمع بين اللمسات اللامعة والتشطيبات المطفية التي تعزز أناقة الهواتف الجديدة وخواصها العملية.


 ويمتاز هاتف HUAWEI P30 Pro بكاميرا ’لايكا‘ رباعية فائقة الاستشعار بدقة 40 ميجابكسل. كما يضمّ الإصدار بألوانه الجديدة خاصيّة التقريب المذهلة حتى 50 مرة SuperZoom، مع قدرات التقاط صور مدهشة في ظروف الإضاءة المنخفضة، ووظيفة وضع التصوير الليلي لصور السيلفي، والتي تبرز أهميتها للظهور بأجمل إطلالة في صور السيلفي بغض النظر عن انخفاض مستوى الإضاءة.

 وتأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 2 قياس 42 ملم التي تمتاز ببساطة تصميمها وأناقتها الخيار الثاني على قائمة الرغبات. وتتألق الساعة بمظهرها المسطح دون إطار، مما يمنحها قدراً أكبر من الأناقة التي تعزز رغبة الجميع بالحصول عليها. وتم تزويد هذا الجهاز العصري والأنيق القابل للارتداء بوظائف لمراقبة الصحّة، من بينها مراقبة معدل ضربات القلب ومستوى جودة النوم. وفي الوقت نفسه، تراقب وظيفة TruRelax مستويات الإجهاد والتوتر طوال اليوم، مع تنبيهات حول فترات السكون لتذكير المستخدم بضرورة النهوض وممارسة الرياضة في حال البقاء دون نشاط لفترة من الوقت. ويرغب الجميع بالحصول على أجهزة موثوقة وعملية بشكل دائم وبكل الظروف؛ مما يجعل معيار مقاومة الماء 5ATM خياراً بارزاً في قائمة الرغبات. كما تمنح الساعة مستخدمها ثقة أكبر لتحقيق إنجازات أفضل، وبكل أمان وراحة بال بفضل قدرتها على التكيف مع أي شيء تتعرض له. ويضاف إلى ذلك الأوضاع الرياضية الاحترافية الـ 15، والتي توفر تعليقات وإرشادات هامة لاستخدام آلات التمارين الرياضية وأجهزة التجديف؛ وهي من الخيارات التي لا بد من إضافتها إلى قائمة المنتجات المفضلة

اقرئي أيضاً: 

شتاء الإمارات.. عروض وأنشطة عائلية تجذب العالم

اسرع اختبار شخصية يكشف اشخاصاً يجب الابتعاد عنهم في 2020

الشكل الذي ترينه في الرسم أولاً يكشف القرار الذي سيغير حياتك في العام الجدي

سمات :
أضف تعليقا