مكياج عيون جليتر لسهرة رأس السنة

من وحي عروض الموسم المنتظر لربيع 2020 اخترنا لك إطلالات مكياج عيون بالألوان الذهبي والجليتر والميتاليك والجواهر البراقة كالكريستال والنجوم واللؤلؤ لمكياج لافت واستثنائي في سهرات واحتفالات رأس السنة الجديدة 2020.

لكل من تبحث عن مكياج سهرة استثنائي ومميز لاحتفال رأس السنة الجديدة 2020، اخترنا لك بالتدرجات الذهبية والفضية والميتاليك والحبيبات البراقة من الكريستال والترتر واللؤلؤ التي تمنحك مكياج سهرة ساحر وجريء بلمسات لافتة وغير متوقعة ترضي كل الاذواق فلا تترددي في اعتمادها لرسمات عيون مشرقة وبراقة ومتوهجة.

طبقي مكياج عيون سهرة بالألوان الذهبية والجليتر والجواهر البراقة واللماعة لإطلالة جمالية بارزة واستثنائية تسحر كل العيون من حولك.

 

مكياج عيون براق باللون الذهبي

 

مكياج براق

 

احصلي على مكياج عيون براق برسمات الظلال الذهبية وكوني أكثر جرأة في ترصيع الجفون العليا والسفلى بالحبيبات الذهبية البراقة كما في عروض فالنتينو وبالجليتر الذهبي البراق كما في عروض Off White أو مع الظل الذهبي المتوهج والممزوج مع ظلال أخرة أكثر بريقا كما في عروض Anna Sui و Nicole Miller.

 

مكياج هندسي بلمسات براقة غير متوقعة

 

مكياج هندسي


وظفي المزيد من الأفكار العصرية وزيني مكياج عينيك بالرسمات الهندسية البراقة بألوان متوهجة ومضيئة كرسمة الريش الذهبية بين العينين كما في عروض سيمون روشا Simone Rocha والكريستال المرصع حول العيون كما في عروض I Love pretty والجليتر الذي يغطي كل البشرة كما في عروض Frankie Morello او الجواهر المرصعة حول العينين كما في عروض Area واللؤلؤ الذي يزين العيون بأسلوب ناعم وفاتن كما في عروض Dries Van Noten.

 

مكياج عيون براق بألوان ميتاليك متنوعة وعصرية

 

 

 

 

مكياج عيون


احصلي على مكياج سهرة قوي ولافت من خلال توظيف المزيد من الألوان المتوهجة على البشرة التي تعزز من إشراقة العيون وكامل مكياج البشرة تحت أضواء السهرة، جربي رسمات العيون بالظلال الميتاليك العصرية كما في عروض فندي بالجليتر الفضي أسفل العينين وكما في عروض بالمين باللون الفضي الكريمي المجنح برسمة هندسية لافتة واللون الاسود الجليتر في عروض Halpen والجليتر البراق بألوان نيون في عروض House Of Holland وIceberg وVera Wang.

شاهدي ألبوم الصور وتألقي في سهراتك هذا الموسم بعيون ساحرة وقوية بتدرجات الألوان البراقة واللماعة بخطوط ذهبية وفضية مشرقة ولافتة تناسب كل الأذواق.

 

 

أضف تعليقا