عبايات وقفاطين بألوان لافتة لسهرة رأس السنة

يشتهر فصلي الخريف والشتاء بميلنا باتجاه الألوان الداكنة وأغلبها المشتقة من التدرجات الترابية او الأرضية. وعادة ما نشعر بالراحة لاختيار هذه الألوان كونها هادئها وتعبر آمنة وتترادف مع أجواء الطقس الباردة والماطرة أحياناً. ولكن في أيامنا هذه، لم تعد الفصول تلعب دوراً أساسياُ في اختيارنا لألوان إطلالاتنا. فإذا أردت أن تبدأي العام بستايل مميز ومختلف وغير تقليدي، اختاري قفاطين وعبايات لسهرة رأس السنة بألوان جذابة وحيوية على خطى  الفاشينيستا المحجبات.

 قفاطين بألوان لافتة

ففي الآونة الأخيرة، لاحظنا ميل للأنيقات من حول العالم الى القفاطين الزاهية بمختلف تدرجاتها، من البنفسجي الى النيلي والأحمر والأخضر الزمردي، وهي كلها ألوان تتناسب مع مختلف أحوال الطقس والفصول، وبالتالي سترافقك في مختلف إطلالاتك طوال العام. إجعلي العام 2020 مختلف باختياراتك غير التقليدية وغير المتوقعة لا سيما بالألوان التي تدفع بالرتابة والروتين بعيداً عن لوكاتك. حتى أن هذه الألوان تجعل قفطانك ساحراً ولافتاً مهما كانت قصته بسيطة وستايله عادي وخالي من التفاصيل المبالغة.

 قفاطين بألوان لافتة


 كذلك، إن كنت تحبين التصاميم الفاخرة المفعمة بالرقي الباذخ، هذه الألوان الزاهية تتماشى بطريقة مثالية مع التطريزات الذهبية والتفاصيل البراقية التي تأتي عادة على الياقة أو الأكمام أو الخصر على شكل حزام، ويسهل تنسيق الأكسسوارات مع مثل هذه التصاميم إذ أنك لا تحتاجين سوى للقطع البسيطة من شنط وأحذية وحلي ليكتمل لوكك بطريقة ملوكية آسرة. ولكن، يبقى عليك هنا استخدام ذوقك الرفيع في اختيار اللوك الذي يعزز من لون سحنتك ويزيدها إشراقاً ويبعدك تماماً عن الشحوب. المميز أن لكل لون تدرجات مختلفة تناسب لون السحنات المتعددة، وما عليك سوى أن تجري بحثاً حول الترجات الزاهية التي تناسبك.

 قفاطين بألوان لافتة


القي نظرة على لوكات الفاشييستا بالقفطانات والجلابيات الزاهية وابدأي عامك بإشراق وتفاؤل بالسير على خطاهن.

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات