افضل عيادات التجميل في الرياض

ترغب كل امرأة في أن تظهر بإطلالة أنيقة وبشرة مميزة خالية من العيوب، إلى جانب القوام المثالي والرشيق، الذي يُشعرها بالرضا عن النفس والتميز دومًا. وعلى الرغم من انتشار المراكز التجميلية والعيادات، فإن الكثير من النساء يواجهن تخوُّفًا كبيرًا في اختيار الافضل ومن يقدم احدث تقنيات التجميل. لذا جمعنا لكِ عزيزتي المرأة افضل عيادات التجميل بمدينة الرياض وأكثرها دقة وتميُّزًا منذ عام 1995.

مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية أوباجي

مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية أوباجي

حققت مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية أوباجي مستوى مهنيًّا عالميًّا للعناية، ويُعتبر تاريخها الطويل مفعمًا بالخبرات، وتجمع أفضل التقنيات بأيدٍ خبيرة، تحتوي المستشفى على عدة أقسام مكملة لبعضها البعض، وتشمل العناية الخاصة بالبشرة ومعالجة أمراض الجلد وأحدث العلاجات والجراحة التجميلية، وزراعة الشعر الطبيعي ووحدة تصحيح النظر بالليزك ونادي اللياقة والتجميل للسيدات. يفتح المشفى أبوابه من الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءً في شارع العليا.

 رقم الهاتف: 011 462 7111

إقرئي المزيد: 6 نصائح قبل القيام بعمليات التجميل

عيادات غلامور

عيادات غلامور

وتُعَدُّ عيادات غلامور من أفضل العيادات المتميزة والمتكاملة والمواكِبة للعصر، ومن أبرز عملياتها التي أشاد بها الكثير من الناس عملية شد الوجه، التي تُعد عملية متطورة وفعالة تساعد في شد البشرة وتجديد مظهرها واستعادة البشرة لحيويتها وشبابها، وعملية شد وتصغير الجفن، وهي عملية تجميلية سائدة الاستخدام للتخلص من انتفاخ الجفن أو ارتخائه أو للتخلص من الهالات السوداء حول أسفل وأعلى الجفن.

كل ذلك بالاضافة الى عملية تجميل الأنف، وهي من أكثر العمليات التجميلية للوجه شيوعًا، وتشير إلى مجموعة من العمليات الجراحية لتغيير حجم وشكل ووضع الأنف، وعملية زراعة الشعر، حيث يتمُّ زرع بُصيلات الشعر باستخدام أحدث التقنيات وأكثرها تطورًا، بما في ذلك المناظير عالية الدقة، وعملية شد البطن، التي يتم إجراؤها لتصحيح بروز البطن، والذي يحدث نتيجة ضعف عضلات البطن أو زيادة الوزن أو بسبب الحمل. كذلك تتوفر عملية شفط الدهون، التي تُعد حلًّا سريعًا وآمنًا وفعالًا لإزالة رواسب الدهون الزائدة غير المرغوب فيها من الجسم. وتفتح العيادات أبوابها من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وتقع في شارع الأمير ناصر بن فرحان.

رقم الهاتف: 920006977

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عيادات غلامور-الرياض (@medicalglamor) on

 

عيادات الدكتور رياض البقمي

الدكتور رياض البقمي

وتقع عيادات الدكتور رياض البقمي في طريق الملك عبد العزيز، وتعمل من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً ما عدا يوم الجمعة، وتقدِّم خدمة شد الوجه والرقبة والبوتكس والفيلر، إضافةً الى حقن الإبر التجميلية وعمليات شد الجلد لما بعد التكميم وخيوط شد الوجه وشفط الدهون والليزر، إلى جانب نحت الجسم، وقسم متخصص في الأسنان والجلدية.

رقم الهاتف: 059 303 1000

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عيادات د. رياض البقمي (@dr.riyadhclinic) on

 

عيادات ومركز أجمل

 

عيادات ومركز أجمل

وتُعَدُّ عيادات ومركز أجمل من أوائل مراكز الجراحة اليوم في الرياض والشرق الأوسط، وتمَّ تأسيس المركز عام 2010 على يد مجموعة من أساتذة جراحة التجميل؛ بهدف توفير خدمات تجميلية علاجية في المملكة والشرق الأوسط تناسب المجتمعات العربية، ويَجمع الآن مجموعة مميزة من الاستشاريين والأخصائيين الحاصلين على أعلى الشهادات العالمية، سواء في البورد الكندي أو الأمريكي والزمالة البريطانية. ويقع المركز في السليمانية، على شارع الأمير عبد العزيز بن جلوي (الضباب سابقًا).

 

 رقم الهاتف: 920010029

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by جراحة تجميل عيادات تجميل اجمل (@ajmal_clinics) on

عيادة ذا كلنكس

عيادة ذا كلنكس

وتضم عيادة ذا كلنكس، الواقعة في العليا، سلسلةً من المراكز الصحية الخارجية التي تقدِّم مجموعة متنوعة من الإجراءات والخدمات الصحية عبر مجموعة من الأطباء الممارسين والمعروفين، والأطباء المقيمين والجراحين العالميين، وذلك لتقديم أفضل الخدمات والرعاية الطبية، عن طريق استخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية الأفضل ذات التقنيات الجديدة في مجال الطب.

عيادات ذا كلنكس

رقم الهاتف: 0114651919

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The clinics |ذا كلنكس (@theclinics1) on

إقرئي المزيد: أسئلة لا بدّ من توجيهها لجراح التجميل

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي