فساتين سهرة من مجموعات ما قبل خريف 2020

أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا بالغًا لفساتين السهرة المزدانة بالتطريز اللامع المتمثل في الترتر الملون والغليتر إضافة إلى الريش النافر الذي غلف موديلات بالكامل ليتصدر مجموعات أزياء ما قبل خريف 2020.

 

 

فساتين سهرة مطرزة

اقرئي أيضاً:

  فساتين سهرة موضة ربيع 2020 تخفي عيوب الجسم

 

فساتين سهرة Mermaid

 

 

فساتين سهرة مطرزة

 

 

لبت دور الأزياء العالمية أذواق الجريئات بإبتكار مجموعة من فساتين السهرة المعانقة للقامة والمغلفة بالكامل بالتطريز والريش الناعم، أجمل التصاميم حملت توقيع جي مندل J. Mendel وماركيزا Marchesa، وتلك الأخيرة قدمت فستان شديد الرقة مصمم بأكمام الجرس ومحبوك بورود ملونة بارزة.

 

فساتين قصيرة

 

 

فساتين سهرة مطرزة

 

 

شهدت مجموعات ما قبل خريف 2020 حضور لافت لفساتين السهرة القصيرة، قدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland فستان أسود منفوش طويل الكمين مطرز بخيوط ذهبية منحته لمسة ثرية، كما أحببنا فستان بالمان Balmain المميز بأكمام Bishop المزمومة حول المعصم.

 

فساتين سهرة بأكمام منفوخة

 

 

فساتين سهرة مطرزة

 

 

خطفت فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة أنظارنا لا سيما الموديل الأزرق الطويل بالتنورة المزينة بكسرات البليسيه من أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والفستان الأصفر المصمم بشق طويل على الجانب من ساشين آند بابي Sachin & Babi.

 

فساتين سهرة بكسرات البليسيه

 

اشتملت مجموعات ما قبل خريف 2020 على تصميمات غاية في الأناقة ارتكزت على قصة كسرات البليسيه الدارجة، أحببنا الموديلات التي رصدناها لدى رالف لورين Ralph Lauren وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

 

 

فساتين سهرة مطرزة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة