هنا الزاهد تصدم جمهورها بهذه الإطلالة

  • خضعت الفنانة الشابة هنا الزاهد لجلسة تصوير خلال الأيام الماضية، وحرصت على أن تظهر لجمهورها ومحبيها بشكل مختلف وجديد عليها؛ حيث ارتدت بهذه الجلسة فستاناً مكشوفاً من الأجناب والقدمين، وشاركت هنا الزاهد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على إنستقرام بمجموعة من الصور، وتعرضت لانتقادات بعد نشر الصور فوراً؛ بسبب وصف الكثيرين من محبيها ومتابعيها بأن الفستان يشبه بدل الرقص.

     

     

    فستان هنا الزاهد

     

     

    هنا الزاهد تفاضل بين عدد من الأعمال لرمضان 2020

     

    جدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد كان آخر أعمالها مسلسل الواد سيد الشحات الذي شاركت في بطولته بجانب زوجها الفنان أحمد فهمي ومحمد محمود ومحمد عبدالرحمن، ومجموعة من نجوم الفن الذين ظهروا ضيوف شرف من بينهم أكرم حسني وهيفاء وهبي وحميدة الشاعري ويوسف منصور وإيناس مكي، وغيرهم الكثيرون من نجوم السينما والدراما المصرية.

    ولم تستقر هنا الزاهد حتى الآن على مسلسلها المقبل الذي من المقرر أن تخوض به الموسم الرمضاني المقبل بعد النجاح الذي حققوه خلال الموسم الرمضاني الماضي.

     

    اقرئي ايضا : بصورة من حفل زفافهما.. هل أعلن احمد السعدني زواجه من الفنانة الشابة ندى موسى؟

     

    واحتفلت الفنانة هنا الزاهد منذ عدة أشهر قليلة بحفل زفافها إلى الفنان أحمد فهمي، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن الذين تجمعهم صداقة كبيرة بزوجها الفنان أحمد فهمي وشقيقه الفنان كريم فهمي وزوج والدتها الفنان الراحل طلعت زكريا الذي كان آخر ظهور له في حفل زفاف هنا الزاهد وبعد عدة أيام فارق الحياة.

    أضف تعليقا