مفاجأة.. احلام تقدم ألبوماً كاملاً باللهجة المصرية.. هذه هي التفاصيل

أحلام تقدم ألبوماً باللهجة المصرية

 

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، أنها تستعد لإطلاق ميني ألبوم جديد باللهجة المصرية خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال حفلها الغنائي الذي أحيته في دار أوبرا السلطانية بعمان؛ حيث قالت خلال الحفل إنها تحضر لميني ألبوم باللهجة المصرية، كعربون محبة للمصريين.

وأكدت أنها تعتز بلهجتها الخليجية التي قدمت بها مجموعة كبيرة من أجمل أغانيها، ولكن تجربة الغناء باللهجة المصرية ستكون تحدياً جديداً لها تخوضه، وأعلنت أيضاً أنها تواصلت مع عدد من الشعراء والملحنين المصريين لكي يتعاونوا معها في ألبومها المقبل، وأنها خلال الفترة المقبلة ستبدأ في جلسات عمل الألبوم، الذي سيطرح في مطلع العام المقبل، وبالتحديد في شهر يناير.

 

اقرئي ايضا : أول ظهور لنيللي كريم، بعد إزالتها الورم من وجهها.. هكذا ظهرت بدون ماكياج تماماً

 


أحلام تشارك في ذا فويس

 

وكان آخر أعمال أحلام، أغنية «أنا ماستغنى عنك»، وهي من كلمات منصور البلوي، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع خالد عز، وقد حققت نجاحاً كبيراً بين جمهورها ومحبيها.

وتنشغل أحلام حالياً ببرنامج ذا فويس، الذي تنافس من خلاله مجموعة من النجوم العرب، وهم: سميرة سعيد، وراغب علامة، ومحمد حماقي، وقد استطاعت أحلام أن تقدم مجموعة كبيرة من المواهب الشابة خلال الفترات الماضية من البرنامج.

وأحيت الفنانة أحلام خلال الفترة الماضية حفلاً غنائياً ضخماً بموسم الرياض الفني، الذي يقام بالمملكة العربية السعودية، وأثار حفلها ضجة كبيرة بسبب أسعار تذاكر الحفل، والتي اعترض عليها الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرئي ايضا : أول تعليق من هنا الزاهد بعد تصريحات رغدة عنها

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب