احلام تثير غضب الجمهور السعودي... تعرفوا السبب

تعرف على سعر تذاكر حفل أحلام

 

حالة من الغضب الشديد انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الفنانة الإماراتية أحلام، بعد علم الكثيرين بأسعار تذاكر حفلها الغنائي الجديد الذي ستحييه خلال الأيام المقبلة ضمن موسم الرياض الفني الذي يقام بالمملكة العربية السعودية.

15 ألف ريال سعودي سعر الفئات المميزة من تذاكر حفل أحلام في الرياض

 

اقرئي ايضا : صابرين تبكي على الهواء بعد خلعها الحجاب.. هذا ما قالته 

 


حيث صدم الكثيرون من محبي أحلام في أسعار تذاكر حفلها الغنائي، الذي يعتبر أقل قيمة له 5 آلاف ريال سعودي أي ما يقرب من 22 ألف جنيه مصري، ووصل سعر المقاعد الملكية إلى 15 ألف ريال أي ما يقرب من 70 ألف جنيه مصري، وقارن الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أسعار تذاكر حفل أحلام بأسعار المطرب محمد عبده التي وصلت إلى 2500 ريال.

وبعد الضجة الكبرى التي أثيرت قررت الشركة المنتجة خفض أسعار التذاكر العادية إلى 2500 ريال، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 18 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري وتم إعداد الكثير من التحضيرات للحفل الذي ستقدم من خلاله المطربة أحلام مجموعة كبيرة من أغانيها المميزة التي دائماً ما تطلب منها في حفلاتها الغنائية الكبرى.

 

اقرئي ايضا : ردود أفعال الفنانين بعد خلع صابرين للحجاب.. منى زكي أول المباركين

 

وتنشغل أحلام حالياً في برنامج اكتشاف المواهب الفنية الشهر ذا فويس الذي تشارك فيه مع مجموعة من نجوم الطرب بالوطن العربي، من بينهم راغب علامة وسمير سعيد ومحمد حماقي والذي تقدم حلقاته حالياً عبر شاشة أم بي سي.

أضف تعليقا