أول تعليق من هنا الزاهد بعد تصريحات رغدة عنها

هنا الزاهد ترد على رغدة بعد تشبيهها بها

 

أعربت الفنانة الشابة هنا الزاهد عن سعادتها البالغة بتشبيه الفنانة الكبيرة رغدة بها، حيث قالت الفنانة رغدة في أحد اللقاءات الفنية إن أكثر الفنانات اللاتي تشبهها هي الفنانة هنا الزاهد، وأكدت أنها تحب طريقة تمثيلها، وتُعجب بما تقدم؛ لترد عليها هنا قائلة «ده شرف كبير ليا... بموت فيها».

يُشار إلى أن الفنانة رغدة يُعرض لها حالياً مسلسل الضاهر الذي تقوم ببطولته بجانب الفنان الكبير حسن يوسف والمطرب محمد فؤاد ومادلين طبر وفريال يوسف وتامر عبد المنعم ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، وتدور أحداث المسلسل في إحدى الحقب الزمنية الماضية، وهو مأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية.

 

اقرئي ايضا : تعرف على قصة الفيديو الذي انتشر لوالد شيرين رضا وهو يرقص على المسرح في سن الثمانين

 

هنا الزاهد شاركت مؤخراً في مسلسل «الواد سيد الشحات»

 

أما آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد فكان مسلسل الواد سيد الشحات الذي قدمته مع زوجها الفنان أحمد فهمي، والذي شارك في بطولته محمد محمود ومحمد عبد الرحمن، وظهرت به مجموعة كبيرة من نجوم الفن ضيوف شرف، من بينهم أحمد فتحي وأكرم حسني وهيفاء وهبي والفنان يوسف منصور والمطرب والموزع الموسيقي حميد الشاعري، واستطاعوا أن يحققوا من خلال هذا العمل نجاحاً كبيراً، وبعدها أقامت هنا حفل زفافها إلى الفنان أحمد فهمي، وحضرته مجموعة كبيرة من أصدقائهما بالوسط الفني وخارجه، وكان هذا الحفل هو آخر إطلالة للفنان الراحل طلعت زكريا الذي تعتبره هنا الزاهد والدها بعد أن قام بتربيتها بعد زواجه من والدتها.

 

اقرئي ايضا : أول ظهور لنيللي كريم، بعد إزالتها الورم من وجهها.. هكذا ظهرت بدون ماكياج تماماً

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب