اطلالة سهرة رأس السنة بوحي من أمل العوضي

ها قد أتى نهاية العام، وآن الأوان لتحتفلي بهذه المناسبة الهامة بارتداء أجمل طلة راودت مخيلتك منذ أن رأيتها للمرة الأولى ولم تفارق مخيلتك لشدة روعتها. أكنت ستشاركين العائلة في غداء فاخر في الموسم الإحتفالي، أو ستحضرين أمسية ساهرة وراقية في سهرة رأس السنة، ثمة الكثير من الخيارات بمتناول يديك بوسعك أن تستوحيها من ستايل أيقونة الموضة أمل العوضي.

 أمل العوضي

طريقة تنسيق اطلالة رأس السنة بوحي من أمل العوضي


إنه الوقت الأنسب لكي تتألقي بإطلالة لم يسبق أن تجرأتِ على اعتمادها أو لطالما حلمتِ بها ولم تجدي أبدا الوقت المناسب لكي تعتمديها. فأيام  موسم الأعياد تتطلّب منك أن تكوني ذات خيال واسع و ذوق رفيع في ابتكار أكثر الإطلالات رقياً و فخامةً.
-    اختاري فستان السهرة الطويل بقصة رومانسية تزيدك أنوثة على خطى فساتين العوضي. التصاميم البسيطة الخالية من التفاصيل المبالغة ذات الطابع الأنثوي هي من أحدث الصيحات و أجملها، وهي بحد ذاتها خيار مثالي لسهرة رأس السنة. اختاريه بلون أسود أو أبيض الحياديين أو تجرأي على تجربة لون احتفالي لافت مثل الأخضر أو الأحمر. سواء كان مع أكمام أو بصدر مكشوف أضيفي إليه الأكسسوارات الناعمة حتى لا تقلل من وهجه و رونقة.

  أمل العوضي

 

اقرئي أيضاً:

  فساتين زفاف بوحي من أمل العوضي


-    قماش الحرير هو قماش ملكي بامتياز، فكيف إذا تكامل مع تصميم راق و انيق؟ ستكون النتيجة حتماً مميزة جداً و ناجحة. اختاري فستانك الحريري الناعم باللون الأبيض أو الأخضر وتأكدي من انك ستخطفين الأضواء به.
-    القفطان يبقى دوماً خياراً مترفاً و كلاسيكياً للحفلات الكبيرة. و لكن هنا ننصحك الابتعاد عن القفطان الواسع للغاية إذا كنت ذات جسم ممتلئ و البحث عن قفطان يحدد خصرك بحزام فاخر يجعل من طلتك لا تبدو عادية أو توحي بأنك تقصدين مناسبة كاجوال .

  أمل العوضي


-    الجلابية ذات  التطاريز الناعمة هي بالطبع نمن الخيارات الأمثل سواء كانت باللون الأسود أو أي لون معدني آخر، ستبدو أنيقة و فاخراً، شرط ألا تضيفي إليه الكثير من الأكسسوارات أو المجوهرات.
-    التصميم الذي يجمع القفطان بالفستان خيار جميل و أنيق أيضاً لاسيما إذا كانت المناسبة عائلية، أي إذا كانت السهرة في منزل أحد أفراد الأسرة او الأقارب. ستجدين في البوتيكات تصاميم أنيقة جداً مزخرفة و بألوان أنثوية فاهية و رقيقة.

 

  أمل العوضي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات