الحقائب الكبيرة الى الواجهة من جديد في 2020

  • رأينا خلال العام 2019 ولادة أو عودة للكثير من صيحات الشنط اللافتة، من تلك التي تلتف حول الخصر والتي غزت إطلالات نجمات الستريت ستايل ومدارج عروض الأزياء في مختلف المواسم، كما وبدت مذهلة على الكثير من العارضات العالميات وأيقونات الموضة العربيات على حد سواء.

    صيحة الشنط الكبيرة الـTotes

    كذلك، شهدت حقائب الظهر شعبية كبيرة، فيما حافظت الحقائب المنسدلة التي تلتف حول الجسم على مكانتها في الريادة، وصولاً الى الشنط المايكرو الصغيرة جداً. كذلك، رأينا طرق غير تقليدية لحمل الحقيية مثل لفها حول كتف أو تركها تتدلى من الرقبة أو الرسغ.... وفي حين أن الكثير من هذه الصيحات سيلازمنا في العام الجديد، إلا أنه ثمة ستايل حقائب سيعيد الى واجهة الموضة في 2020، فما هو؟

    صيحة الشنط الكبيرة الـTotes

    اقرئي أيضاً:

      الفاشينيستا المحجبات يعشقن هذه الحقائب

     

     

    إنها الشنط الكبيرة الـTotes التي لطالما كانت الأبرز في عالم الموضة والأكثر شعبية! فقد سبق أن رأيناها في مجموعات الخريف وهي متوفرة بكثر ضمن مجموعات الربيع أيضاً وبألوان حيوية وستايلات آسرة متعددة ومتنوعة.

    صيحة الشنط الكبيرة الـTotes

    في الموسم الماضي، اكثر الشنط شعبية ورواجاً من هذه الصيحة كانت حقائب غوتشي الآسرة، وهذه التصاميم توفرة لهذا الشتاء وحتى الربيع بأحجام وألوان وقصات متنوعة ترضي كل الأذواق، والتي سبق أن رأينا عدد كبير من الفاشينيستاز العربيات ينسقنها مع أكثر من لوك وإطلالة، وسنراها بقوة أكبر هذا العام.

    صيحة الشنط الكبيرة الـTotes

     

    اقرئي أيضاً:

      النجمات العربيات يعشقن هذه الشنط!

     

    بالرغم من أن كثر منكن يفضلن الشنط ذات الأحزمة التي تترك أياديهن حرة، إلا أن للشنط الكبيرة التي تحملينها من المقبض العلوي سحر خاص ومميز يضيف الرقي الآسر والجاذبية الملفتة الى أي لوك ويرتقي بها من الستايلات الكاجوال الى الفخامة العصرية الآسرة.

    GUCCI

    GUCCI


    فها نحن قد جمعنا لك عدد من الشنط من هذه الصيحة المتوفرة راهناً من المجموعات الجديدة في الأسواق، لتبدأي التسوق الآن وتختاري أجملها!

    TOM FORD

    TOM FORD

     

    أضف تعليقا