أفضل عطر نسائي 2019 بنغمات الزهور

تشكل العطور الزهرية خياراً مثالياً لمختلف الأوقات، فرائحة الورود والأزهار حيوية ومنعشة وتضيف لمسة جذابة الى إطلالة المرأة. وفي عام 2019، صدرت مجموعة مميزة من العطور العالمية التي تتركز بشكل أساسي على الزهور، من أرقى العلامات التجارية لترضي ذوق المرأة المحبة للأناقة والجمال. وفي هذا المقال، سنعرفك الى أفضل عطر نسائي 2019 بنغمات الزهور.

 

La Vie Est Belle en Rose

 

سيجعلك هذا العطر الزهري من لانكوم، والذي صدر في 2019، تشعرين بالإيجابية والنشاط خلال الأوقات كافة، فهو يشتمل على نغمات الفاوانيا والسوسن والورد، التي تعد روائح سعادة بامتياز، حيث سترفع فوراً من معنوياتك، وتجعلك تضجين نشاطاً ومرحاً وإيجابية.

 

 

Nomade

 

إنه عطر زهري، دافئ وسلس الى أقصى الحدود من Chloe ، يمزج في تركيبته بين أجمل نغمات الورود، إذ يرتكز في شكل أساسي على بتلات الفريزيا وأشجار البلوط، مع لمسة ساحرة من الليتشي، التي ستعزز من إحساسك بالنشاط والحيوية.

 

 

Sì Fiori Eau de Parfum

 

هذا العطر الصادر عن دار جيورجيو أرماني في 2019، هو عطر زهري يشتمل على نغمات الماندرين والكشمش الأسود، التي تضفي على إطلالتك الجمال والجاذبية، كما أن رائحته تدوم طوال النهار والليل.

 

 

L'Interdit Eau de Parfum

 

يعد هذا العطر الزهري من أفضل عطور عام 2019، وقد أصدرته علامة جيفنشي Givenchi تكريماً للأنوثة الجريئة. إنه عطر أنيق جداً وفخم، يتركز على نغمات زهر البرتقال والياسمين الغنية والمركزة.

 

 

Marc Jacobs Daisy Dream

 

رائحة هذا العطر ناعمة جداً إلا أنها تدوم طويلاً، وذلك بفضل تركيبته التي تشتمل على الأزهار الناضجة والليتشي وماء جوز الهند. هذا العطر سيجعلك فائقة الأنوثة في مختلف الأوقات، وهو خيار رائع للمرأة التي تميل الى العطر الخفيف والمنعش.

 

 

Dolce Peony Eau de Parfum

 

لقد كان هذا العطر أحدث عطور عام 2019 من علامة دولتشي آند غابانا، وهو عطر زهري – فاكهي منعش، مع لمسة حلوة، يتركز بشكل أساسي على الفلفل الوردي والبرغموت والفاوانيا والورد البلغاري والباتشولي.

 

 

Chanel Coco Mademoiselle

 

يشكل هذا العطر الشرقي – الزهري، المثير والغامض، مزيجاً رائعاً من الزهور البيضاء والبرتقال والبرغموت والماندرين. وما يزيده جمالاً هو لمسة مذهلة من الباتشولي والفانيليا التي ستجعلك قادرة على مواجهة أي شيء بكل ثقة وقوة.

 

 

Flowerbomb Eau de Parfum من Viktor & Rolf

 

احتل هذا العطر في عام 2019، مرتبة عالية جداً بين أفضل العطور النسائية في العالم، وأكثرها سحراً وجمالاً. تعتمد رائحة هذا العطر بشكل أساسي على روائح الياسمين وزهر البرتقال الباتشولي والفريزيا والورد والأوركيد، وهي نغمات تشكل في ما بينها مزيجاً زهرياً برائحة تأسر القلوب وتشد الانتباه.

 

 

Black Opium Floral Shock

 

إنه عطر زهري في غاية الرقي والأناقة أصدرته علامة إيف سان لوران في 2019، ليحاكي جمال الأجواء الصيفية وحفلات الزفاف والسهرات، فهو يشكل مزيجاً ساحراً من نغمات الأزهار البيضاء والقهوة والفاكهة والمسك. ويعد هذا العطور من العطور الزهرية، القوية والمركزة التي تدوم رائحتها طويلاً.

 

 

Gucci Guilty Pour Femme Eau de Parfum

 

يشكل هذا العطر الذي كان من أبرز عطور 2019، مزيجاً متوازناً بين الزهور الفواحة والباتشولي، وهي نغمات مركزة تدوم طويلاً. إنه عطر زهري جذاب ملائم لأوقات الليل والنهار، وقد لاقى رواجاً كبيراً هذا العام.

 

 

 

Prada Candy Florale

 

إنه أحد العطور الزهرية المميزة التي أُصدرت في عام 2019 من علامة برادا Prada، وهو عطر يتركز بشكل أساسي، على الزهرة البيضاء والعسل والكراميل، مع لمسة ناعمة من المسك، فلا تترددي قي تجربته خلال الأيام المقبلة.

 

 

إقرئي ايضاً:

أجمل عطور شتاء 2020 لسهرات نهاية العام

أجمل إصدارات العطور لإطلالة أنيقة في المناسبات

أجدد عطور شتاء 2020

أضف تعليقا