خبير التجميل ميلاد حنون يختتم الماستر كلاس في دمشق.. والنجمات يخطفنَّ الأنظار!!

أقام خيبر التجميل ميلاد حنون فعالية الماستر كلاس في فندق الفور سيزن دمشق بحضور عدد من النجوم والفنانين السوريين.

الفعالية استمرت ثلاثة أيام حيث ضمت عدد من العاملين في مجال المكياج وعالم الموضة، حيث قام ميلاد بعمل أكثر من "لوك" خاص بالميك اب.

 

 

خبير التجميل ميلاد حنون عبّر أمام وسائل الإعلام عن فرحته بالمشاركات الجديدة لعام 2019 من قبل المشتركين في عالم التجميل.

وأضاف ميلاد أن مجال التجميل والمكياج يشهد تغييرات جديدة في أدوات الاستخدام وغيرها، خاصةً أن اليوم في عصر التطور هناك من يبحث عن التميّز والتألق في مجال "الميك اب".

 

 

أما مواكبة النجوم والنجمات لهذا الحدث قال حنون بأن ذلك يدعم مجال المكياج وعالم الموضة في سوريا ويحث على الاهتمام بأبواب التجميل الواسعة والمتطورة في يومنا هذا.

و تألقت عدد من الممثلات بإطلالات رائعة من نوع خاص للمصمم السوري علاء سركيس مثل جيني إسبر، نظلي الرواس، دانا جبر، لين برنجكجي زوجة النجم معتصم النهار وغيرهم.

وفي لقاء صحفي أوضح مصمم الأزياء علاء سركيس أهمية ربط الموضة والأزياء بعالم التجميل خاصةً أنها عملية تكامل لظهور النجم بأبهر حلّة للجمهور.

 

وأضاف أن ذلك يساعد في انتشار الأزياء مع التصور الخاص للمكياج بخبير التجميل خاصةً في عالمنا العربي وتحديدًا في سوريا من الناحية التسويقية.

و بناءً على ما سبق فإن سوريا بلد متنوع من كافة الجوانب، وتمتلك العديد من المؤهلات التي تسمح لها في دخول سوق الموضة وعالم التجميل بشكل كبير على صعيد الانتشار في الوطن العربي.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Milad Hannoun. ميلاد حنون (@miladhannoun) on

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L E E N (@leen.brinjikji) on

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Milad Hannoun. ميلاد حنون (@miladhannoun) on

أضف تعليقا
المزيد من أخبار