أجمل عروس من النجمات في حصاد 2019

احتفلت بعض النجمات العربيات هذا العام بزفافهن، حيث ظهرن بأجمل فساتين زفاف من تصميم أهم دور الأزياء العالمية.

في حصاد 2019، اختاري أجمل عروس من النجمات :

تزوجت الفنانة الشابة هنا الزاهد والنجم أحمد فهمي وشارك في زفافهما أغلب نجوم الفن وقام بإحياء الحفل النجم عمرو دياب وسط أجواء.

واشعلت صور فستان زفاف هنا الزاهد مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد تسريب بعض اللقطات التي كشفت عن تصميمه الرائع الذي حولها مع مكياجها البسيط إلى عروس شقراء بملامح أوروبية مدهشة.

وتزينت العروس بفستان كلاسيكي ظهرت به خلال زفة العروسين, حيث جاء باللون الأبيض بأكمام طويلة وتنورة واسعة ممتدة بذيل طويل منقوش لتشبه أميرات قصص الخيال وعالم ديزني وهو من تصميم سامو هجرس.

وارتبط نجم آراب أيدول محمد رشاد بالإعلامية مي حلمي في اللحظات الأخيرة بعد خلافات عائلية، وآمن أنه تعرض للحسد، ولهذا تكتم كثيرا عن موعد الحفل الجديد، وقام بإتمام زفافه على العروس وسط حضور عدد محدود من الأصدقاء المقربين.

أما الزفاف الأكثر شهرة هذا العام كان زفاف ايلي جونيور صعب ابن المصمم العالمي ايلي صعب، حيث احتفل بزفافه على الشابة كريستين مراد التي تألّقت بفستان بقصّة الأميرات، باللون الأبيض الرمادي المطعّم بخيوط وحبات من الفضة. وتدلت سلاسل من عنقها لتتصل بالفستان المتميِّز بتنورته المنفوخة والنقاب الطويل المطرز باليد الذي حوّلها إلى سندريلا في يومها المنشود. زخرفات من الخطوط المموجة التي تدل على مشوار العمر الذي سيسير فيه الثنائي.

وتزينت العروس بأقراط ماسيّة من نوع drop earrings لتضفي وهجاً ملوكياً على طلتها الساحرة.

اقرئي ايضا

حصاد 2019: أجمل فساتين ميريام فارس

حصاد 2019: أجمل فساتين اليسا

حصاد 2019: أجمل فساتين هيفاء وهبي

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير