زوجة اياد نصار تكشف أسرار حياته الأسرية وكيف يتعامل معها في المنزل

حل الفنان إياد نصار ضيفاً على برنامج «القاهرة الآن»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة «العربية الحدث»، أمس الأحد، ليتحدث عن حياته المهنية والشخصية، وأعماله الفنية الأخيرة.

شاركت شيماء الليثي زوجة إياد نصار بمداخلة هاتفية خلال البرنامج، تحدثت خلالها عن علاقتها الأسرية، والجانب العاطفي الحقيقي لزوجها، موضحة أنه شخص كوميدي للغاية ومسلٍ جداً في المنزل، فضلاً عن كونه شخصاً طيباً.

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: مايا دياب تغني لحسن الرداد «يا حسن يا خولي الجنينية»، فهل أشعلت غيرة إيمي سمير غانم؟

 

وبسؤالها عن الصفات التي لا تحبها فيه، ردت شيماء قائلة: «هو إياد فيه حاجة متتحبش؟... أكتر حاجة بحبها فيه إن هو كوميدي جداً شخص مسلي جداً في البيت، وطيب».

وفيما يتعلق بالموقف الذي حدث خلال ظهوره مع زوجته في أحد البرامج، وتم وضع مكياج لهما ليظهر كيف سيكون شكلهما مع تقدم العمر، وبكت وقتها زوجته على الهواء، فقال لها «مش مسموح لك تكبري»، أكد إياد أنه في هذه اللحظة لم يكن يعني أنه لن يحبها عندما تكبر، بل العكس كان يعني أنه لن يراها إلا جميلة شابة.

تابع: «في اللحظة دي لما لقيت مراتي إللي أنا بحبها خايفة ومرعوبة من الشكل، قولتلها مش مسموح لك تكبري، إنه مش هتكبري وتكوني وحيدة أو تكوني مرعوبة أو تخافي... أنتي أمانك مني... أنا أمانك فمتحسيش لحظة إنك هتكبري أو إني هشوفك كبرتي، مش هتتغيري، العالم كله مش هيعرف يشوفك زي ما أنا شايفك».

 

اقرئي ايضا : خلاف بين محمد عادل امام وأحد جيرانه بسبب ابنته الصغرى خديجة

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب