اياد نصار: أنا أول واحد شتمت نفسي بعد مشاهدة فيلم «الممر»

ضجة كبيرة أثارها الفنان إياد نصار، عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عقب طرح فيلم «الممر» على العديد من الفضائيات المصرية، حيث قدم إياد نصار بالفيلم شخصية أحد ضباط الجيش الإسرائيلي، والذي قام بقتل أحد الضباط المصريين خلال أحداث العمل.

وخرج إياد نصار للرد على مأ أثير حوله، والهجوم العنيف الذي تعرض له، والشتائم الكثيرة التي تلقاها بسبب هذا الدور، وقال إياد نصار، في تصريحات صحفية، إنه كان أول الشاتمين لنفسه عندما شاهد الفيلم، وأن كره المشاهدين لشخصية ديفيد التي قدمتها مستحقة.
 

اقرئي ايضا : أحمد سعد يكذب سمية الخشاب

 

إياد نصار: الجمهور العربي لديه وعي وثقافة كبيرة

 

وتابع إياد نصار أن الجمهور المصري والعربي أصبح لديه وعي فني وثقافي كبير، ويستطيع جيداً أن يفرق بين الشخصية التي يجسدها الممثل والممثل نفسه، وأنه سعيد للغاية بردود الأفعال الوطنية التي جاءته على الفيلم، والتأكيد على وطنية الشعب المصري، الذي مازال حتى الآن يتأثر بشهدائه الذين راحوا في حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر المجيدة.

وكانت شخصية ديفيد التي قدمها الفنان إياد نصار قد تعرضت للكثير من الشتائم، حتى إن اسم إياد نصار أصبح متصدراً لقوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرئي ايضا : نوال الزغبي عن أغنيتها الجديدة: شعرت بغضب وحاولت حذفها من على يوتيوب

 

فيلم «الممر» بطولة أحمد عز، محمد جمعة، أحمد صلاح حسني، أحمد رزق، أحمد فلوكس، أمير صلاح الدين، ومحمد فراج. وشارك عدد من نجوم السينما كضيوف شرف، مثل هند صبري، وشريف منير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب