إياد نصار متهم بخطف إيمي سمير غانم من حسن الرداد!

حلّ الفنان الأردني إياد نصار ضيفًا على برنامج «أبلة فاهيتا»، مساء أمس، وتحدث عن أعماله الفنية، وكذلك أدواره التي وصفها بأنها متشابهة في بداية الحلقة بطريقة ساخرة، حيث قام البرنامج بتجميع الأدوار التي قدم فيها «الضابط»، والتي كثر عددها مؤخرًا.

في بداية الفقرة، رحبّ إياد نصار بزوجته، التي كانت موجودة ضمن الحضور، وسألته «كارو» عن الأكلة التي يحبها أكثر من زوجته، فأجاب «المقادم»، ثم فسرها باللهجة المصرية «الكوارع».

شاهدي الفيديو : 

 

وسألته أيضًا عن الجائزة التي يحلم بالحصول عليها، فأجاب «إيمي»، فما كان من «كارو» إلا أن استغلت الفرصة للسخرية من الأمر بقولها «إيمي سمير غانم؟ لكنها متزوجة من الفنان حسن الرداد!!»، وسألته بطريقتها الكوميدية إن كان يرغب في خطفها من زميله الفنان الشاب؟!

وعن سؤال الممثلة التي يتمنى التعاون معها، فقال إنها هند صبري، مشيرًا إلى أنه يتخيل أن هذا التعاون سيكون مميزًا، وعن الفيلم الذي كان يحلم بالمشاركة فيه فهو «الفيل الأزرق»، مؤكدًا أنه لم يجد لنفسه مكانًا وسط أبطاله.

اقرئي أيضًا : السعودية تلغي حفل شيرين في الرياض.. فما السبب؟! 

آخر أعمال إياد نصّار فيلم «جواب اعتقال» الذي شارك في بطولته مع محمد رمضان ودينا الشربيني، وعرض في الموسم السينمائي الماضي، لكنه لم يحقق المركز الأول في شباك التذاكر.

 

أضف تعليقا