فساتين سهرة موضة ربيع 2020 تخفي البطن البارز

تنوعت موديلات فساتين السهرة التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2020، من جهتنا أحببنا أن نجمع لكِ تصاميم تخفي بروز البطن لتطلي بكامل أناقتك وبالقامة المثالية التي تنشدينها في سهرة رأس السنة.

 

فساتين سهرة طبقات موضة 2020

اقرئي أيضا

ستايلات متجددة لتنسيق التنورة المستقيمة


فساتين سهرة طبقات موضة 2020


هيمنت فساتين السهرة المؤلفة من طبقات على عروض الأزياء الجاهزة، بعض التصاميم تميزت بالخصر العالي الذي يبدأ من أسفل الصدر مباشرة كما في الفستان الذي رصدناه لدى ماركةجيامباتيستا فاليGiambattista Valli، اعتمدي هذه الصيحة التي تساعد في إخفاء بروز البطن.


فساتين سهرة بتنورة إمبراطورية


تأتي فساتين السهرة بالتنانير الإمبراطوريةempire dress على أول لائحة صيحات الموضة العالمية وتتميز بالتنورة عالية الخصر الواسعة والهدلة على القوام مثل الموديلات التي جمعناها من مجموعات دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وإيلي صعب Elie Saab وبادجلي ميشكا Badgley Mischka وهى وسيلتك الأنيقة لإخفاء ترهلات الخصر.

اقرئي أيضا

10 فساتين زفاف ضمن لائحة الأكثر جدلاً عبر التاريخ

 


فساتين سهرة مزينة بثنيات

 

فساتين سهرة مزينة بثنيات

 

اقرئي أيضا

فساتين براقة ساحرة في تصاميم أزياء رأس السنة

 

قدمت بعض الماركات فساتين سهرة مزينة بثنيات ناعمة حول منطقة البطن كما في تصميم جيني بيكهام Jenny Packham كما أحببنا الفساتين المطرزة من تاداشي شوجي Tadashi Shoji، الجئي إلى هذه الموديلات لتخفي البطن البارز.


فساتين سهرة A Line


تعتبر فساتين سهرة الـA Line من القطع المثالية لكل من ترغب في إخفاء منطقة البطن والخصر المترهلة ونرشح لكِ الموديلات المميزة من توقيعموسكينوMoschino وغوتشي Gucci.

أضف تعليقا