أفضل الدول لشهر العسل

يعد شهر العسل من أجمل وأفضل الأوقات التي يقضيها العروسان بعد انتهاء حفل الزفاف؛ للاسترخاء والراحة بعد فترة من التحضيرات الشاقة للعرس؛ إضافة إلى الاستمتاع مع شريك الحياة بالبعد عن العالم، والتفكير في حياتهما والبعد عن العالم؛ لذا ينبغي أن تكون دولة أو وجهة شهر العسل مميزة ومثالية، وسوف نقدم مجموعة من المدن الساحرة التي تدخل الزوجين في أجواء الحياة الملكية.


إندونيسيا

 

إندونيسيا

 


يطلق على بالي وهى إحدى مدن إندونيسا، جنة الأرض؛ نظراً لطبيعتها الجذابة، ويمكن للزوجين أن يستمتعا عن طريق الذهاب برحلة في القارب حولَ المدينة.


ماليزيا

 

ماليزيا

اقرئي أيضاً:

  المشاهير العرب في أماكن شهر العسل

 


تعد كوالا لمبور من أهم مدن ماليزيا السياحية؛ حيث تتمتع هذه المدينة بوجود العديد من مناطق الجذب السياحي، مثل: أطول برجين توأمين في العالم، وهما بتروناس التوأم، والمتحف الوطني، ومسجد جاميك، والسوق المركزي.


فرنسا

 

فرنسا

 


فرنسا وتحديداً باريس، مدينة الحب والرومانسية، وهي من المدن الأثرية والمميزة بالطعام اللذيذ، وزيارة متحف اللوفر وبرج إيفل الشهير؛ فضلاً عن القيام برحلة بحرية رومانسية على نهر السين.


تايلاند

 

تايلاند

 


توجد في تايلاند جزيرة فوكيت، التي تعد واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم؛ فهي مليئة بالشواطئ ذات الرمال البيضاء، والمياه ذات اللون الزمردي، ويمكن القيام بالعديد من الأنشطة المائية الترفيهية فيها، وزيارة الأماكن الليلية للسهر، وأماكن تسوق.


إيطاليا

 

إيطاليا

 


توجد في دولة إيطاليا مدينة البندقية، وهي من أهم وأفضل المدن المناسبة للزوجين لقضاء شهر العسل؛ فهي مدينة ساحرة أثرية تجعل الزوجين يقعان في حبها من أول زيارة.


نيوزيلاندا

 

نيوزيلاندا

 


تتمتع نيوزيلاندا بالأجواء الرومانسية المذهلة، والتضاريس الطبيعية، والمطاعم المطلة على الواجهة المائية، والمباني الملونة؛ فضلاً عن الشواطئ المذهلة، والفنادق المتنوعة للاختيار من بينها.

 

أضف تعليقا