الموت يفجع الفنان عبدالمجيد عبدالله

غيب الموت شقيق الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله خلال الساعات الماضية، وأعلن الفنان عبدالمجيد عبدالله خبر وفاة شقيقه الأكبر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر».

وغرد عبدالمجيد عبدالله عبر حسابه وقال «انتقل إلى رحمة الله أخي الأكبر محمد، وإنا لله وإنا إليه راجعون»، وتفاعل معه الكثيرون من نجوم الفن بالوطن العربي وعدد كبير من محبيه ومتابعيه الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء له.

 

اقرئي ايضا : احلام تحسم قرارها في أزمتها مع اصالة: «أنا مرتاحة كدا!»

 


يشار إلى أن الفنان عبدالمجيد عبدالله قد أحيا خلال الأيام الماضية حفلاً غنائياً ضخماً ضمن موسم الرياض الفني الذي يقام حالياً بالمملكة العربية السعودية، وشارك عبدالمجيد عبدالله في هذا الحفل مع مجموعة كبيرة من نجوم الطرب بالخليج من بينهم رابح صقر وماجد المهندس وإسماعيل مبارك وأصالة وأميمة طالب، واجتمعوا كافة هؤلاء النجوم في ليلة تكريم الملحن السعودي سهم.

جدير بالذكر أن الفنان عبدالمجيد عبدالله قدم طوال مشواره الفني مجموعة كبيرة من الألبومات الغنائية التي كان آخرها في عام 2014 باسم «أسمعنين»، كما قد «الخطايا العشر، وحلم، ومليون خاطر، وإنسان أكثر، والحب الجديد، وأعز الناس، وليالينا، وأنت العزيز، وغالي، وروحي تحيك»، وتعد أبرز وأشهر أغانيه يا «طيب القلب» التي حققت نجاحاً كبيراً للغاية بكافة دول الوطن العربي وقت طرحها عام 1998.

 

اقرئي ايضا : ابنة ديانا حداد الشابة تخطف الأنظار بجمالها.. الجمهور: نسخة من والدتها

 

 

أضف تعليقا