ابنة ديانا حداد الشابة تخطف الأنظار بجمالها، الجمهور: نسخة من والدتها

حرصت الفنانة ديانا حداد على تهنئة ابنتها ميرا بعيد ميلادها، وشاركت جمهورها ومحبيها عبر حسايها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بصورة ظهرت من خلالها ديانا وابنتها ميرا سوياً وبجانب الصورة تغريدة وجهت من خلالها رسالة لابنتها هنأتها بعيد ميلادها. وعلق البعض بأنها نسخة من والدتها.

وقالت ديانا حداد في رسالتها «كل عام وأنتِ بخير يا نور عيوني، يا ماما يا صغيرة البيت إللي عّم تكبر، إمبارح كنتي زعلانة وقلتيلي يا ماما ما بدي أكبر، بدي ضل صغيرة».

 

 

ديانا حداد وابنتها

 

 

وأضافت «قلتلك يا ماما كلنا رح نكبر المهم تضل أرواحنا صغيرة ونقية، نلعب ونركض ونستمتع بالحياة، ونحب الناس وما نكره، يا كل العمر الله يخليلي ياكي إنتِ وأختك، وتضلوا منورين حياتي يا حياة الماما انتوا، وعقبال الـ100 يا عيوني، والله يحقق كل أمنياتك ويسعدك يا روحي».

يشار إلى أن الفنانة ديانا حداد قد تزوجت عام 1995 من المخرج الإماراتي سهيل العبدول وأنجبت منه ابنتين هما ميرا وصوفي وقد انفصلت عن زوجها في عام 2009.

جدير بالذكر أن الفنانة ديانا حداد تميزت بصوتها الجبلي وحققت نجاحات كبرى طوال مشوارها الفني الكبير الذي قدمت خلاله مجموعة كبيرة من الأغاني المميزة من بينها «إلا يا ناس، وأمان أيه»، وغيرها من الأغاني المميزة.

 

 

اقرئي ايضا : احلام تحسم قرارها في أزمتها مع اصالة: «أنا مرتاحة كدا!»

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب