شروط حلا شيحة للموافقة على بطولة فيلم تامر حسني الجديد

تعاقدت الفنانة حلا شيحة على بطولة فيلم مش أنا، الذي سيقوم ببطولته الفنان تامر حسني، والذي من المقرر البدء في تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهذا ما أعلنته حلا شيحة في حفل الجامعة الأمريكية، الذي أحياه الفنان تامر حسني مؤخراً، ومن شروط حلا للموافقة على الفيلم: قراءتها السيناريو كاملاً، وهو ما تحقق لها بالفعل قبل البدء في التصوير.

 

اقرئي ايضا : محمد رمضان يقتني سيارة جديدة منها 5 فقط في الشرق الأوسط

 

 

ويبدو أن حلا دائماً ما تفضل التعاون مع المطربين في الأعمال السينمائية؛ فكان آخر أعمالها في عام 2006 مع المطرب الراحل عامر منيب، من خلال فيلم كامل الأوصاف، والذي أعلنت بعده اعتزالها الفن وارتداءها النقاب والهجرة مع زوجها إلي كندا، وستكون عودتها أيضاً مع المطرب تامر حسني.
جدير بالذكر، أن الفنانة حلا شيحة لم تحسم أمرها حتي الآن للمشاركة في فيلم «هيبتا2»، الذي من المقرر البدء في تصويره مطلع الشهر المقبل، ولكنها تنتظر حتى الآن انتهاء مؤلف العمل من كتابة النص كاملاً؛ حتى تطلع عليه وبعد ذلك تحدد قرارها.

يشار إلى أن الفنانة حلا شيحة قد عادت للساحة الفنية الموسم الرمضاني الماضي، وشاركت الفنان محمد رمضان بطولة مسلسله زلزال، الذي لم يحقق أية نجاحات، وتعرض صناعه لانتقادات شديدة بسبب أداء أبطاله الذين وصفهم الكثيرون من نقاد الفن بالضعف، وطالب الكثيرون منهم أن تحصل حلا شيحة على دورات تدريبية في التمثيل، وبالفعل ستبدأ حلا في دورة تمثيل جديدة مع المدربة مروة جبريل.

أضف تعليقا