الفاشينيستا المحجبات لن يتخلين عن هذا الحذاء حتى في الشتاء

  • حين نفكر بالحذاء الخريفي المثالي، أول ما يخطر ببالك الأحذية بطول الكاحل الناعمة، ربما بأقمشة مخملية، مع كعب عريض مرتفع أو متوسط، وتلك بألوان داكنة لأنها أكثر ملائمة للطقس الماطر وما ينتج عنه من أمطار وربما وحول...

    الحذاء الخريفي المفضل لدى الفاشينيستا المحجبات هذا الخريف

     

    أو قد تترائى لك أحذية الباليرينا الناعمة والأنثوية، أو حتى الأحذية على شكل جوارب الساحرة الرائجة للغاية راهناً. ولكن الأمر مختلف تماماً في ساحة الموضة هذا العام، خصوصاً على صعيد الأحذية! فبالرغم من أن هذه الستايلات التي ذكرناها ما زالت موجودة بكثرة وتحظى بشعبية كبيرة، ولكن الحذاء الذي يتربع على عرش القمة، خصوصاً في صفوف الفاشينيستا المحجبات، وقد اتخذ لنفسه مكانة مرموقة في واجهة الصيحات الأكثر رواجاً، فهو الحذاء الرياضي الأبيض بمختلف أشكاله وستايلاته وتفاصيله، بكعب داخلي أو مسطح والذي بالفعل فاز بقلوب المؤثرات الأنيقات المحجبات اللواتي لم يتوقفن عن ارتدائه بالرغم من تبدل الفصول.

    الحذاء الخريفي المفضل لدى الفاشينيستا المحجبات هذا الخريف

    وبالنظر الى هؤلاء الأنيقات، نجد أن اللافت بهذه الموضة هو أنها عملية للغاية، عصرية ومريحة. وإذا كنت من عاشقات الستايلات الأنثوية، بوسعك أن تسيري على خطى الأنيقات المحجبات وتنسقينها مع التنانير والسراويل على حد سواء وتوازني في الطلة ككل مع سترة أو معطف أنيق.

    الحذاء الخريفي المفضل لدى الفاشينيستا المحجبات هذا الخريف

     

    من جهتها الكثير من المؤثرات أضفن نفحة أنثوية مع هذه الأحذية ذات الطابع الرياضي والعملي والعصري. بعض الفاشينيستا فضلن أن يذهبن بهذا الحذاء الى الغرض الذي صمم من أجله واخترن لوكات بطابع رياضي عملي، فيما أخريات وجدن الطريقة الأمثل لانتعاله هي سلوك الطريقة الكلاسيكية من خلال تنسيقه مع الجينز.

     

    الحذاء الخريفي المفضل لدى الفاشينيستا المحجبات هذا الخريف

    طرحت العديد من الدور هذا الستايل من الأحذية الرياضية البيضاء بأنماط وتفاصيل وستايلات وخامات مختلفة لتجد كل منكن ما يناسب ذوقها. في معرض الصور، جمعنا لك بعض من أبرز التصاميم اللافتة التي نالت إعجابنا فابدأي التسوق من الآن.

     

     

    أضف تعليقا