توقعات الابراج الصينية لبرج الكلب للعام 2020

العام ٢٠٢٠ سيحمل تبدلات لبرج الكلب، ورغم أنها قد لا تكون جذرية ولكن البرج هذا سيمنح الفرص من أجل القيام بتغيرات أكبر وأشمل. أي أنه في حال بادر وتولى زمام الأمور في بعض المجالات فالعام سيسلك مساراً مختلفاً تماماً.

 

على الذين ينتمون لبرج الكلب التمسك بهويتهم وبما هم عليه طوال العام وذلك لان المقاربة هذه ستضمن لهم النجاح مهما بلغ حجم العقبات والمشاكل.

 

شخصية برج الكلب (مواليد سنة  ١٩٧٠ - ١٩٨٢- ١٩٩٤ - ٢٠٠٦ - ٢٠١٨ ) تتسم بالصدق والإخلاص والشفافية. الذين ينتمون الى البرج هذا يملكون طاقة لا تنضب وبالتالي يحتاجون للقيام بالكثير من الأمور دفعة واحدة. في المقابل شخصية برج الكلب حساسة للغاية وحين نضيف الى المعادلة المزاجية فنحن أمام شخصيات يمكنها أن تترجم الأمور بشكل مضخم وخلافاً لما هي فعلاً.

 

السمات الشخصية يمكنها أن تؤثر على ما يحمله العام ٢٠٢٠ ومساره. فلنتعرف على ما يحمله كل شهر من أشهر العام ٢٠٢٠ لبرج الكلب.

 

كانون الثاني/ يناير

 

شهر رائع فيه الكثير من الحظ والسعادة. التقدم على مختلف الجبهات حاضر وموجود، الحياة المهنية ستسير وفق المخطط والنجاحات مضمونة، العلاقات ستكون في أفضل مراحلها سواء العاطفية أو المهنية أو الإجتماعية. على الذين ينتمون الى برج الكلب الإلتزام بالجدول الذي قاموا بوضعه لأنفسهم وذلك كي لا يجدوا أنفسهم وسط فوضى قد تفسد روعة الشهر هذا.

 

 

فبراير/ شباط

 

خلال شهر فبراير/ شباط  سيجد برج الكلب نفسه أمام مجموعة من الأحداث التي لن يعرف كيف يتعامل معها. الإرتباك هذا سيجعله يلجأ للآخرين من أجل الحصول على النصائح. بطبيعة الحال المقاربة هذه مطلوبة من أجل العثور على الحلول الضرورية للمشاكل ولكن على برج الكلب اللجوء للأشخاص الذي يريدون مصلحته وليس للفئة التي تدعي ذلك.

 

مارس/ آذار

 

الشهر هذا سيء على الصعيد المالي. قد يكون هناك بعض الخسائر المادية وقد لا يكون ولكن في كلتي الحالتين هناك ضرورة ملحة لأن يتعامل برج الكلب مع وضعه المادي بجدية بالغة. يجب الحد من معدلات الإنفاق والمحافظة على ما يملكه. ينصح الذين ينتمون الى برج الكلب بتجنب الدخول في أي نزاعات ومواجهات مهما كان نوعها وذلك لانها يمكنها أن تتطور وتصبح أكبر من قدرته على السيطرة عليها.

 

أبريل/نيسان

 

خلال شهر أبريل/نيسان على برج الكلب أن يحدد ما إن كان المال يهمه أكثر من صحته. الفترة هذه تتطلب من الذين ينتمون الى برج الكلب الإعتناء بصحتهم ولكنهم سيجدون أنفسهم أمام فرص لجني المزيد من المال. وهنا يجب تحديد أي مسار يجب إتباعه، السعي خلف المال رغم المشاكل الصحية أو الإبتعاد قليلاً والراحة والإعتناء بالنفس؟

 

مايو/أيار

 

الحياة المهنية ستشهد على تعقيدات كبيرة والمشاكل ستفرض نفسها. ولكن برج الكلب سيجد نفسه يتلقى المساعدة من أشخاص أو جهات لم يكن يتوقع يوماً أن تقدم له يد المساعدة. ولكن ورغم المتاعب المهنية الحظ سيكون حليف البرج هذا على الصعيد المادي وسيكون هناك وفرة مادية طوال الشهر.

 

يونيو/حزيران

 

المشاكل ستفرض نفسها خلال يونيو/حزيران وقد تطال كل مجالات حياة برج الكلب سواء المهنية أو العاطفية أو العائلية أو الاجتماعية وحتى المادية. هنا يجب التحلي بالصبر والتعامل مع المشاكل بعقلانية. يفضل التراجع خطوة الى الخلف وإعادة وضع الخطط لأن الخطط الحالية لا تسير على خير ما يرام ما يعني أن تعديلها لم يعد خياراً بل ضرورة.

 

\

 

يوليو/ تموز

 

يوليو/ تموز هو شهر الإنتصارات على كل الجبهات. كل ما يلمسه برج الكلب سيتحول الى ذهب. سيتمكن من حل كل المشاكل والتغلب على كل العقبات وتحقيق النجاحات التي يريدها. العلاقات ستكون في أفضل مراحلها، والاعزب سيجد نفسه في علاقة جميلة للغاية والمرتبط بعلاقة حب سينتقل الى مستويات أكثر جدية. بطبيعة الحال النجاحات المهنية ستجلب معها الوفرة المادية والتي ستؤثر بدورها بشكل إيجابي على كل المجالات الاخرى.

 

أغسطس/ آب

 

سيمر برج الكلب بفترة من الإكتئاب والتوتر.. وكما سبق وقلنا البرج هذا حساس للغاية ما يعني أنه قد يغرق في دوامة السوداوية هذه في حال لم يتخذ الخطوات المناسبة التي تحول دون ذلك. يمكن لبرج الكلب الحد من معاناته من خلال الحصول على المساعدة أو اللجوء لأشخاص يمكنهم التخفيف عنه وإخراجه من إكتئابه.

 

سبتمبر/أيلول

 

الحالة النفسية السيئة للكلب ستستمر خلال سبتمبر/أيلول وما سيزيد الطين بلة هو أنه سيختبر الضغوطات في العمل ما سيضاعف مشاعر التوتر عنده. الصبر مطلوب هنا وذلك لأن المرحلة هذه ستنتهي مع نهاية الشهر. والنصيحة نفسها التي قدمتها الأبراج لبرج الكلب للشهر الفائت تقدمها له خلال الشهر هذا. لا حرج في الحصول على المساعدة للتغلب على المشاكل النفسية التي تفرض نفسها.

 

أكتوبر/تشرين الأول

 

بعد فترة من الإكتئاب، يأتي أكتوبر/تشرين الأول  حاملاً معه الكثير من النجاحات والوفرة المادية. الفترة هذه ستشهد على نجاحات كبيرة على الصعيد المهني كما أنها ستجلب معها الأرباح المادية التي ستأتي من مصادر متوقعة ومن آخرى غير متوقعة. النجاحات هذه والوفرة المادية ستجعل الكلب يختبر الراحة النفسية والسعادة. انت تستحق هذه المساحة البيضاء بعد فترة منهكة نفسياً أيها الكلب، لذلك إستمتع بكل ما تقدمه لك الحياة.

 

نوفمبر/تشرين الثاني

 

برج الكلب بشكل عام لطيف للغاية ومتواضع ولكن السلطة والنجاحات يمكنها أن تجعل الشخص يعيش وهماً من نوع ما. لا تسمح للنجاحات بأن تعميك أيها الكلب لأن هناك الكثير من الاعداء الذي ينتظرون إرتكابك الأخطاء كي يسلبوا منك نجاحاتك أو على الأقل يفسدونها عليك. في حال إرتكبت الأخطاء قم بالإعتراف بذلك وتعامل مع التداعيات ولكن لا تسمح للسلطة والنجاحات لأن تحولك إلى شخص متعجرف.

 

 

ديسمبر/ كانون الأول

 

ديسمبر/ كانون الأول شهر رائع ومريح ويحمل معه الكثير من المغامرات. الحظ الجيد سيكون حليف برج الكلب على صعيد العلاقات العاطفية بشكل خاص. الفترة هذه مثالية من أجل البدايات الجديدة أيضاً، أي هنا على الكلب أن يقرر أي من الأمور يريد لها ان تنتهي وأي يريد لها أن تستمر. الفترة هذه ستكون حافلة بالسفر والحب والمغامرات.

 

إقرئي ايضاً:

هذه هي الأبراج الأكثر حظاً في العام 2020
ما الذي يحمله العام 2020 على الصعيد العاطفي وفق الأبراج الصينية ؟

أبراج ستتربع على عرش الحظوظ في العام 2020

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات