خطيبة تامر عاشور تكشف سبب انفصالهما

خطيبة تامر عاشور تكشف السبب الحقيقي وراء انفصالهما

 

شاركت ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة دارين حلمي وخطيبة المطرب تامر عاشور السابقة متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام؛ بصورة جديدة لها.

وخلال التعليقات التي تلقتها دارين حلمي من متابعيها، وجدت أحد التعليقات يقول: «سيبتي تامر من كتر القر»؛ لترد دارين على هذا التعليق ضاحكة مستعينة بمقطع من أحد المهرجانات الشعبية لحمو بيكا، وقالت: «العيون كلها بصاصة».

 

 اقرئي ايضا : أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على هاشتاق «اخرسي يا شيرين»
 

وكان تامر عاشور أعلن ارتباطه بدارين حلمي منذ عدة أسابيع، ونشر لهما الكثير من الصور التذكارية التي التقطاها معاً خلال حفل خطوبتهما الذي اقتصر على أقاربهما فقط وأصدقائهما المقربين.

وبعدها تعاقد الفنان تامر عاشور مع المنتجة سارة الطباخ؛ لينضم لشركتها، وبعد ذلك يُحدد له حفل غنائي في أحد الأندية الشهيرة، ويتم تأجيله لدواعٍ أمنية.

 

تامر عاشور أعلن انفصاله عن خطيبته بتغريدة على موقع تويتر

 

وخلال هذه الفترة أعلن المطرب تامر عاشور انفصاله عن دارين حلمي بتغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قال من خلالها: «الحمد لله رب العالمين على كل شيء، تم فسخ الخطوبة من دارين حلمي، وأتمنى لها كل التوفيق»، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه الذين تساءلوا عن سبب انفصالهما، ولكن لم يقم تامر عاشور بالرد على أي تعليقات، بالإضافة إلى أن تامر عاشور معروف عنه ابتعاده عن الإعلام تماماً، ودائماً ما يرفض الظهور في البرامج الإعلامية أو إجراء الحوارات الصحفية، على الرغم من مروره بمراحل فنية مهمة في حياته وتقديمه لعدد من الأغاني والألحان المعروفة.

 

اقرئي ايضا : فؤاد عبدالواحد يشعل موسم الرياض بأغنياته

 

 

أضف تعليقا