أول ظهور لتامر عاشور وزوجته من شهر العسل

نشر الفنان تامر عاشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة جديدة جمعته بزوجته في أول ظهور لهما بعد حفل زفافهما من فيينا، وذلك أثناء قضاء شهر العسل، وتلقى عاشور الكثير من التهاني على زواجه من قبل عدد كبير من معجبيه وأصدقائه.

الجالية المصرية في النمسا استغلت تواجد تامر عاشور وزوجته بالنمسا، وقامت بتكريم تامر عاشور عن مجمل أعماله الغنائية المميزة، وذلك بعد إحياء حفل غنائي على مسرح الدونا سنتروم بفيينا، وسط حضور عدد كبير من محبي تامر عاشور، كما شهد الحفل حضور بعض الشخصيات الهامة منهم السفير المصري بفيينا عمر عامر، والوزيرة هالة يوسف، والقنصل العام المستشار محمد فرج، ورئيس النادي المصري الدكتور خالد حسين.

اقرئي أيضًا : الظهور الأول ليوسف الشريف بعد إجرائه عملية جراحية في ألمانيا

عاشور احتفل الشهر الماضي بحفل زفافه على سمر، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الغناء والتمثيل في مصر، من بينهم محمد حماقي، ورامي جمال، ومحمد شاهين، ومصطفي محفوظ، وأيتن عامر وشيماء سيف والمنتج هاني محروس.

الجدير بالذكر أن تامر عاشور يعقد حالياً عدداً من جلسات العمل مع عدد من الشعراء والملحنين؛ للاستقرار علي أحدث أغانيه التي من المفترض أن يضمها لألبومه الجديد، الذي سيطرحه خلال الفترة المقبلة.

اقرئي أيضًا : بالصور: مفاجأة عاصي الحلاني لجمهوره في دار الأوبرا 

أضف تعليقا