تامر عاشور ممنوع من تقديم أغنياته في حفلاته .. فما السبب!

مازالت قضية تسريب الأغاني على مواقع الإنترنت مشكلة يعاني منها صنّاع الموسيقي في الوطن العربي، ومازالت الاتهامات متبادلة بين كل الأطراف خصوصاً أن الخسارة المالية عادة ما تكون ضخمة، وأحدث القضايا المطروحة على الساحة الغنائية حالياً هي تسريب أغنية "عيش الدنيا" لتامر عاشور، والتي تشاركه فيها بالغناء المطربة اليونانية "اليفيتريا اليفيتريو".

الأغنية من كلمات عمرو يحيى، وألحان تامر عاشور، وفوجئت إدارة الشركة المنتجة "مزيكا" بطرحها على مواقع تحميل الأغاني دون الرجوع إليها الأمر الذي دفعها للتحقيق في الأمر وإصدار بيان رسمي تتهم فيه كل الأطراف المعنية بالسرقة وانتهاك حقوق الملكية الفكرية وعدم الالتزام ببنود التعاقد معها.

اقرئي أيضًا : رانيا فريد شوقي في جلسة تصوير .. هل أجرت عملية تجميل؟!

وجاء في البيان :"تؤكد شركة مزيكا أنها لم تطرح أغنية "عيش الدنيا" على أي من مواقع الإنترنت.. وقد أجرى المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لشركة "مزيكا" اتصالاً مع مسئولى تطبيق "أنغامي"، وأكدوا له أن الأغنية لم يتم طرحها من خلالهم.

وأضاف البيان: "وقد قامت إدارة الشئون القانونية بالشركة باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المواقع التي قامت بتسريب هذه الأغنيات.. كما أقامت الشركة أيضاً عدة دعاوى قضائية ضد المطرب تامر عاشور وذلك لمخالفته بنود التعاقد مع شركة "مزيكا".

اقرئي أيضًا : نبيل الحلفاوي يفقد وزنه بشكل ملحوظ... ما حقيقة مرضه؟!

كما قررت إدارة الشركة مقاضاة أي شركة تقوم باستغلال أغاني الألبومات التي أنتجتها للفنان تامر عاشور وتقوم حالياً الشئون القانونية بإعداد عريضة دعوى ضد إحدى شركات الاتصالات التي قامت ببث دعاءين بصوت الفنان تامر عاشور دون أخذ موافقة رسمية من شركة "مزيكا".. كما سيتم أيضاً اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنان تامر عاشور وضد متعهدي أي حفل في حال استخدام أغاني شركة "مزيكا" التي أنتجتها في أي حفل دون الرجوع للشركة.

أضف تعليقا